الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. غنام تكرم شركة الشموع للألعاب تقديرا لدعمهم المتواصل لنشاطات الطفل

نشر بتاريخ: 24/04/2012 ( آخر تحديث: 24/04/2012 الساعة: 18:01 )
رام الله -معا- دعت محافظ رام الله والبيره د. ليلى غنام كافة المقتدرين للمساهمة في رسم البسمة على وجوه الأطفال من خلال تقديم الدعم العيني او المادي الكفيل بتغطية النشاطات المتنوعة التي تستهدف أبناء الأسرى والشهداء وذوي الإحتياجات الخاصة، مشيرة إلى أن المسؤولية تجاه أطفالنا تأتي من منطلق وطني قبل كونه انساني أو اجتماعي حيث أنهم بناة المستقبل وحماة الحلم الذي سيتحول إلى حقيقة من خلال استثمارنا بجيلنا الناشيء بكل أمانة ومحبة واقتدار.

وأثنت غنام خلال تكريمها لشركة الشموع للألعاب، اليوم على دور القطاع الخاص باعتباره الذراع الأيمن لسلطتنا الوطنية الفلسطينية، مشددة على "أن قطاعنا الخاص لا يتوانا عن دعم كافة الأنشطة والفعاليات الشعبية التي تؤكد على عمق التواصل الوطني الإنساني والإجتماعي بين كافة أفراد المجتمع".

وعبرت غنام عن اعتزازها بالطفل الفلسطيني الذي يحمل في ثنايا قلبه الإرادة والشموخ والإصرار على العيش بحرية وكرامة كباقي أطفال العالم، مشيرة الى أن الإحتلال لا يتردد بتدمير أحلام الطفولة من خلال رصاصه الحاقد وممارساته القمعية المتواصلة ضاربا بعرض الحائط كافة المواثيق والمعاهدات الدولية، داعية العالم لوقفة جدية تلزم الإحتلال وتلجمه عن ممارساته السادية والعنصرية.