الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنطلاقة الانتخابات الداخلية لاتحاد المعلمين فرع بيرزيت

نشر بتاريخ: 24/04/2012 ( آخر تحديث: 24/04/2012 الساعة: 17:59 )
رام الله - معا - جرت في مدرسة بنات ترمسعيا الثانوية يوم الاحد الموافق 22-4-2012 الانتخابات الداخلية لاتحاد المعلمين فرع بيرزيت ايذانا ببدء الانتحابات الداخلية للمدارس.

وقد استهل الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلتها الطالبة آية محمود ثم السلام الوطني فكلمة ترحيبية لديرة المدرسة المربية عبلة الكوك اكدت فيها على دور المعلم الريادي في احداث التغيير في حياة الأمم والشعوب داعية الى الوقوف وراء مطالب المعلمين العادلة والعمل من اجل انجاح الانتخابات.

بعد ذلك كلمة امين سر اقليم رام الله القاها رائد رضوان والتي هنأ فيها اتحاد المعلمين فرع بيرزيت على هذه النجاح داعياً جمع المعلمين الى الالتفاف حول الاتحاد تلا ذلك كلمة رئيس بلدية ترمسعيا ابو تيسير الزغلول والتي رحب من خلالها بالضيوف على أرض ترمسعيا.

واكد الزغلول ان ترمسعيا تحتضن انشطة وفعاليات مختلفة شاكرا لادراة المدرسة حسن التنظيم والاستقبال.

ومن ثم كلمة الامانة العامة لاتحاد المعلمين تلاها احمد انيس والتي بين من خلالها الدور الهام الذي يضطلع به اتحاد المعلمين مبينا اهم انجازاته ومؤكداً ان الاتحاد ليس لفئة دون اخرى بل تنضوي تحت لوائه كافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والفصائل الاسلامية والمستقلين، كما دعا المعلمين الى الاسراع في تسديد اشتراكاتهم من اجل اتاحة الفرصة لهم للترشح والانتخاب، كما شكر معلمات المدرسة على النسبة العالية للانضمام لعضوية الاتحاد حيث كانت المدرسة الاولى في عدد الاعضاء الممثلين في الاتحاد فرع بيرزيت.

بعد ذلك قامت لجنة الانتخابات والمكونة من الدكتور نافز ايوب ومحمد سمارة ونديم سامي بفتح باب الترشح للمعلمات حيث تنافست سبع معلمات على ستة مقاعد وقد فازت كل من المعلمات التالية اسماؤهن : حليمة مبارك، بسمة ابو بكر، منار العارضة، هبة حجاز، علا الاحمد، شروق ابو شمة.

وفي نهاية الاحتفال قدم الاستاذ فيضل عبد المجيد امين سر اتحاد المعلمين- فرع بيزيت شكره لادراة مدرسة بنات ترمسعيا ولأهالي ترمسعيا على حسن الضيافة والاتسقبال والتنظيم كما شكر كل من ساهم في انجاح هذا الحدث المميز.

حضر الاحتفال جمع غفير من المدعوين وعلى رأسهم رائد رضوان امين سر اقليم رام الله وعدد من اعضاء الاقليم ، احمد انيس الامين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب ، محمد سمارة امين سر المكت الحركي – فرع راام الله وعدد من اعضاء المكتب، الدكتور نافز ايوب، رئيس واعضاء مجلس بلدي ترمسعيا،رئيس واعضاء مجلس الاباء وعدد من مدراء المدارس والمعلمين واعضاء حركة فتح موقع ترمسعيا وجمهور غفير من اهالي ترمسعيا.

قام بعرافة الحفل وتنظيم فعالياته الاستاذ فيصل عبد المجيد.