الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح: طلبة جامعة القدس اوفوا العهد والقسم وانتصروا للمبادىء والثوابت

نشر بتاريخ: 24/04/2012 ( آخر تحديث: 24/04/2012 الساعة: 23:11 )
رام الله -معا- اعتبرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح فوز كتلة الشهيد ياسر عرفات في انتخابات مجلس الطلبة في جامعة القدس ابو ديس انتصارا للمنهج الوطني الذي تمثله الحركة ونهجها السياسي الذي تخطه قيادتها برئاسة القائد الرئيس ابو مازن . ووفاء للعهد والقسم وانتصارا للمبادىء والثوابت الوطنية الفلسطينية .

وقال المتحدث باسم الحركة اسامة القواسمي في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة مساء اليوم الثلاثاء : ان الفوز الكاسح لفتح وحصول الشبيبة الفتحاوية على نسبة 60% من الأصوات يؤكد سمو ورقي روح الالتزام التنظيمي والوطني ، ويعكس مدى احساسهم بالمسؤولية الوطنية وقدرتهم على التصدي للتحديات الجسام التي تواجه قضيتنا الفلسطينية. كما يؤكد التفافهم حول المواقف الصلبة التي تنتهجها قيادة الحركة ورئيسها في الدفاع عن حقوق شعبنا التاريخية والطبيعية في الوطن وتوجهاتها نحو الوحدة الوطنية .

وأضاف القواسمي : اننا نعتبر هذا الفوز انتصارا للمنهج الديمقراطي الذي جسمته حركتنا منذ انطلاقتها ، وانتصارا لمبدأ بناء الانسان كركيزة اولى لبناءدولة فلسطين الحرة المستقلة ".

وقال :" نعتبر انتصار ابنائنا في جامعة القدس ابو ديس شهادة تقدير من شباب فلسطين الجامعيين لحركتنا وقائدها الرئيس ابو مازن لتمسكه بالثوابت الفلسطينية ، كما نعتبره وفاءً لشهداء فلسطين والأسرى وصمود شعبنا، وتقدما في الاتجاه الصحيح يعزز ثقتنا بالمستقبل ، واصرارنا على المضي ببرنامجنا السياسي ونهجنا الوطني حتى تحقيق أهداف شعبنا الوطنية وقيام دولتنا بعاصمتها الأبدية القدس .