الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس العلمي يستقبل مدير الشئون الدينية بالسفارة الفلسطينية بالجزائر

نشر بتاريخ: 24/04/2012 ( آخر تحديث: 24/04/2012 الساعة: 23:23 )
غزة- معا- استقبل الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الثلاثاء بمقر المجلس بمحافظة خان يونس-جنوب قطاع غزة ،الشيخ حسين عنبر مسئول الشئون الدينية بالسفارة الفلسطينية بالجزائر ومنسق العلاقات مع المنظمات الأهلية في الجزائر وعضو رابطة علماء فلسطين الجزائرية.

وكان في استقباله الرئيس العام الشيخ ياسين الأسطل وعدد من العلماء والدعاة وعلى رأسهم الشيخ حسن اللحام مفتي غزة والشيخ فؤاد أبو سعيد والشيخ سمير المبحوح وسليمان الرومي والشيخ حسن أبو شقرة والشيخ إبراهيم برهوم والشيخ محمد لافي وأ.د محمد أبو شعبان وأ.نمر المقوسي ود. نعيم المصري ود.محمد اللحام والدكتور سامي العرجا والشيخ تميم ظهير وأعضاء مجلس الإدارة.

ورحب الأسطل بزيارة الشيخ حسين عنبر التي تعتبر الأولى منذ ثلاثون عاماً بعد عودته لوطنه ، مقدماً شرحاً مفصلاً لعمل دوائر وأقسام المجلس العلمي، وكما تخلل اللقاء عرضاً مرئياً لأبرز أنشطة وبرامج المجلس العلمي ومن أهمها كفالة آلاف الأيتام في فلسطين.

بدوره، عبر الشيخ حسين عنبر عن سعادته لهذه الزيارة ، مشدداً على المضي قدماً في الدعوة إلى الله ومواصلة العمل الخيري ، مثمناً في ذات الوقت الجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين من برامج ومشاريع دعوية وإغاثيه وإنشائية ووقفيه.

وأعرب عنبر عن أمله أن يتم التعاون في المستقبل لتنفيذ مثل هذه المشاريع من خلال العديد من المؤسسات والهيئات الخيرية في الجزائر.

الجدير بالذكر أن فضيلة الشيخ حسين عنبر هو أحد أقدم مشايخ الدعوة السلفية المبتعثين للدراسة بالجامعة الإسلامية بالمملكة العربية السعودية من خلال فضيلة الشيخ سليم شراب رحمه الله وهو زميل للشيخ ياسين الأسطل الرئيس العام للمجلس العلمي الدعوة السلفية بفلسطين وزميل للعديد من مشايخ الدعوة السلفية بفلسطين .