السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الموظفين يكرم الانصار بمناسبه صعوده للمحترفين الجزئي

نشر بتاريخ: 25/04/2012 ( آخر تحديث: 25/04/2012 الساعة: 14:29 )
القدس- معا- ياسين الرازم- طالبت ادارتي نادي الانصار والموظفين المقدسيين بضرورة دعم الاندية المقدسية والوقوف الى جانبها ومساندتها لتبقى تؤدي رسالتها تجاه الاجيال المتعاقبة.

وجاء ذلك على هامش الزيارة التي قامت بها ادارة نادي الموظفين لنادي الانصار المقدسي لتهنئته بمناسبة صعود فريقه المصنف بكرة القدم انصار القدس الى مصاف اندية درجة المحترفين الجزئي.

وضم وفد الموظفين كل من رفعت ناصر الدين رئيس النادي والعضو الاداري سمير نجم واللاعب المخضرم فرج ابو رموز وكان في استقبالهم كل من المهندس اسحق ابو صبيح رئيس النادي ونائبه حسن السلايمة وياسين الرازم واسامة ابو الحلاوة وحيا ابو صبيح هذه المبادرة للاشقاء في نادي الموظفين والتي تصب في خانة تعزيز العلاقات الثنائية بين الناديين.

وبعد ان تجول الوفد الضيف في اروقة مقر نادي الانصار والروضة والمدرسة والتعرف على الانشطة والبرامج المتنوعة التي يقدمها لخدمة المجتمع الحلي والتي حظيت باعجابه تمت مناقشة بعض القضايا المشتركة والوضع الشبابي والرياضي المقدسي العام والانجازات التي حققتها الاندية المقدسية في الموسم الرياضي الحالي واعتبارها انجازات لجميع الاندية المقدسية وفرصة جديدة ومواتية على الجميع استثمارها لتعزيز صمود الشباب المقدسي وتمسكه بمؤسساته الرياضية والشبابية الوطنية اذا ما توفرت لها الموازنات الكافية والطموحة.

وطالبت الادارتين من القائمين على مقدرات الحركة الرياضية الفلسطينية ورجال الاعمال واصحاب رؤوس الاعمال والمستثمرين المقدسيين وضع الاليات المناسبة وتنفيذا لمسؤولياتهم الاجتماعية تجاه قطاعات المجتمع المحلي وذلك لدعم صمود الاندية المقدسية في وجه مغريات ومخططات الطرف الاخر والهادفة لاحتواء وتفريغ الاندية من محتواها الوطني والديني.

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس نادي الموظفين درعا تذكاريا لرئيس نادي الانصار.