الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طوباس تكرم مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة

نشر بتاريخ: 25/04/2012 ( آخر تحديث: 25/04/2012 الساعة: 13:15 )
طوباس-معا- قام مدير التربية والتعليم محمد زكارنة بزيارات لمقرات الأجهزة الأمنية يرافقه النائب الإداري سائد قبها ومديرة مدرسة أبو ذر ليلى سعيد.

والتقى مدراء الأجهزة الأمنية، مقدما شكره وتقديره لهم ولأداء الأجهزة الأمنية المتكامل في خدمة المسيرة التعليمية في المحافظة والدور الكبير في الرعاية والحضور والمحافظة على النظام الذي قامت به الأجهزة في المهرجان المركزي لدى زيارة دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض للمهرجان.

وعبّر عن امتنانه للواجب الذي يقوم به مدراء وضباط وأفراد الأجهزة الأمنية بالتواصل مع المؤسسة التربوية والأنشطة التشاركية التي يقومون بها بما يعزز ثقة الجمهور والطلبة بهذا الدور.

بدوره ثمن الرائد حسني مبارك مدير الاستخبارات العسكرية الجهود التي بذلت في إنجاح المهرجان والمعرض المركزي لمديرية التربية والتعليم ، وقدم شكره الخاص لمدير التربية محمد زكارنة وقيادته لمسيرة التعليم في المحافظة.

وشكر مديرية التربية والتعليم على لفتتهم الكريمة في تكريم الأجهزة الأمنية مما يدل على مدى التواصل ما بين المؤسسة الأمنية والمؤسسات المدنية . وقدم الرائد حسني مبارك شهادة تقدير للنائب الإداري سائد قبها تقديرا من الجهاز لعطاء العاملين في المؤسسة التربوية .

وفي مقر جهاز الأمن الوقائي، شكر مدير الجهاز العقيد صلاح البزور مديرية التربية والتعليم وما تقوم به من واجب ومهام كبيرة في خدمة هذا الوطن عبر تنمية قيم الانتماء لدى الطلبة. وأبدى اهتمامه بالمزيد من التواصل مع المؤسسة التربوية.

والتقى محمد زكارنة في مقر جهاز الشرطة المقدم حقوقي مقداد سليمان ومدراء الفروع ، ومن خلالهم نقل تحياته وتقديره للواء حازم عطا الله وكل العاملين في الشرطة.

وتحدث المقدم مقداد سليمان مدير الشرطة عن أهمية التواصل مع المؤسسة التربوية وحرص مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله على استمرارية هذا التواصل بما يحقق الأمن والنظام في المحافظة ، ويعزز إدراك الطلبة والمعلمين بالواجب الذي تقوم به الشرطة.

وعبر الجميع عن رضاهم مما كان من تنظيم وإبداع في المهرجان المركزي ، وما قانت به الشرطة في حراسة المكان وتنظيم الساحات ، وأبدى مدير الشرطة جاهزية كافة الضباط والأفراد لمزيد من التعاون لإنجاح المسيرة التعليمية.

واستقبل مدير المخابرات العامة المقدم بلال حالوب وفد مديرية التربية والتعليم في مقر الجهاز ، واستعرض النقاشات التي من شأنها أن تدعم مسيرة التعليم في المحافظة ويكفل النجاح لكل المساعي التي تقوم بها المؤسسة التربوية في رعاية الأجيال وتنمية كل القيم الحميدة التي تعزز انتماءهم لهذا الوطن.

وبدوره أبدى مدير المخابرات استعداد الجهاز الكامل لكل ما يساند العملية التعليمية والعاملين في المؤسسة التربوية .

وفي نهاية الزيارات قدم مدير التربية والتعليم محمد زكارنة الدروع والشهادات لمدراء الأجهزة الأمنية تقديرا لمديرية التربية والتعليم لجهودهم العظيمة في خدمة العملية التعليمية وخدمة الوطن.