السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الفنون القتالية يلتئم في رام الله ويستعد لبطولة فلسطين للكونغ فو

نشر بتاريخ: 25/04/2012 ( آخر تحديث: 25/04/2012 الساعة: 14:06 )
القدس- معا- بحضور مدير دائرة الاتحادات في اللجنة الاولمبية الفلسطينية داود متولي وعضو المكتب التنفيذي د. الفرد طوباسي، عقدت الهيئة الادارية وعمومية الاتحاد الفلسطيني للفنون القتالية اجتماعا لها في مقر اللجنة الاولمبية في رام الله، بحضور رئيس الاتحاد جهاد عويضة وجمال عديلة نائب الرئيس والدكتور نادر السلايمة امين السر والمحامي سامر ترزي مدير الدائرة القانونية وفادية الرازم مسؤولة العلاقات العامة وعلي شعفوط امين الصندوق وابرهيم عبسة.

ونقل المتولي للحضور تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية، وطالب الحضور الاسراع بتصويب أوضاعها وتسجيل الاندية لدى الجهات المختصة، وشرح لهم عن قانون انتساب الاندية ومن يخالف القوانين والأنظمة المعمول بها سوف يتعرض للمساءلة القانونية.

من ناحيته أشاد عويضة بالأنجازات التي حققها الاتحاد طيلة الفترة القليلة الماضية سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو الاقليمي، مؤكدا ان هذه الانجازات ما كانت لتتحقق لولا الدعم المتواصل الذي قدمه اللواء جبريل الرجوب والامين العام للجنة الاولمبية د. خالد اليازجي.

وناقش المجتمعون أجندة الاتحاد للعام الجاري، وشدد عويضة على الاندية والمدربين والفنيين على اهمية الاستعداد ومهارة الفرق المشاركة بالتحديد في الخارج وأشاد بالأنجاز اللافت الذي تحقق في بطولة الاندية العربية السادسة للوشوو كونغ فو (الاساليب - والساندا)، والتي أقيمت في الاردن الاسبوع الماضي بمشاركة لاعبين وحكام من فلسطين للمرة الأولى، وبمشاركة (400) لاعب من تسع دول عربية.

وكلفت اللجنة الفنية لشؤن اللعبة برئاسة حسين الخطيب لمتابعة الشؤون الفنية وتم حصر الهيئة العامة الممارسة للعبة ليتسنى للهية الادارية حصر احتياجات الاندية والمدربين ليتسنى للاتحاد تقديم الدعم والمستلزمات للاندية المصوبة أوضاعها.

وبحث المجتمعون زيارة مدرب المنتخب الاردني للوشو كونغ فو ومدرب الاساليب وزيارة الحكم الدولي محمد العجارمه ومشاركة الحكم الفلسطيني والعربي حربي بني عودة في دورة الحكام الدولية في في الصين في ايار القادم والتحضير لبطولة فلسطين في الكونغ فو بعد عمل المعسكر الذي سوف يشرف علية الاخوة الاردنيين في فلسطين.

وأشاد أعضاء الاتحاد بالمشاركة الفلسطينية الهامة ببطولة الاندية العربية السادسة للوشوو في عمان والوفد الذي رئسه جهاد عويضة وبمشاركة كل من: حربي بني عودة - مدير الوفد رئيس لجنة الحكام ، محمد فواقه- حكم مدير صقور فلسطين ، توفيق فخري غانم - حكم، احلام الببلاوي حكم:
صقور فلسطين: ايوب هشام ايوب - ذهبية الرمح ، سائد احسان حسن - فضية السيف العريض + برونزية الرمح ، محمد نوفل - برونزية الملاكمة الشمالية ، روان وادي - برونزية السيف العريض + برونزية عصا شمالي + فضية ساندا وزن 70 ، إبراهيم حمدي فضية وزن 80 ساندا ، سيف الاسلام عطا - مشاركة-، حسام علي - مشاركة ، صلاح درامنة - مشاركة، عمرو فوزي - مشاركة وأنيس كامش - مشاركة.