الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة بنات حوسان الثانوية تحيي يوم الاسير الفلسطيني

نشر بتاريخ: 25/04/2012 ( آخر تحديث: 25/04/2012 الساعة: 14:59 )
بيت لحم- معا- كرمت بنات حوسان الثانوية ذوي الاسرى المحكومين بالمؤبدات احياء ليوم الاسير الفلسطيني بحضور نائب المدير الفني أ.صالح بلو وعدد من موظفي المديرية .

وفي كلمته, اشاد بلو بجهود الهيئتين الادارية والتدريسية في المدرسة على عملهما الدؤوب من اجل التواصل المستمر مع المجتمع المحلي واولياء الامور وخاصة فيما يتعلق بتكريم ثلة غالية على قلوبنا وهم الاسرى تزامنا مع يوم الاسير الفلسطيني تكريما وتقديرا لتضحيات هذه الثلة المعطاءة من ابناء شعبنا ومن اجلهم تتكاتف جميع المؤسسات وخاصة التربوية منها لمساندة قضيتهم العادلة.

كما القى والد الاسير عز الدين حمامرة كلمة عن ذوي الاسرى ثمن فيها جهود المدرسة, داعيا الاسرى الى الصمود في سجون الاحتلال الغاشم.

واكدت أ.منال مطر مديرة المدرسة على دور الاسرى النضالي في خدمة الوطن مشيرة الى اهمية هذه الاحتفالات التي تؤكد على حق اسرانا المشروع في الحرية.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم اهالي الاسرى المحكومين بالمؤبدات ومنهم عز الدين حمامرة وجمال حمامرة وراسم حمامرة بدعم من بنك الاستثمار الفلسطيني.

وفي ذات السياق, افتتح بلو المعارض العلمية والفنية والتكنولوجية التي نظمتها المدرسة باشراف الهيئات التدريسية والادارية وعمل طالبات المدرسة.