الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يعرض غدا محاور ورشة عمل حول المجلس الأعلى

نشر بتاريخ: 25/04/2012 ( آخر تحديث: 25/04/2012 الساعة: 14:50 )
رام الله- معا- دائرة الإعلام- يقيم المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورشة عمل حول "المجلس الأعلى للشباب والرياضة, واقع وطموح" وذلك في جامعة الاستقلال بأريحا عند الساعة التاسعة و النصف من صباح يوم غد الخميس.

وسيتحدث في الورشة اللواء جبريل الرجوب أمين عام المجلس، حول عديد القضايا أهمها أسباب تشكيل المجلس ومهامه وعلاقاته مع الشركاء المحليين والدوليين، والتشريعات المتعلقة به، وهيكلية المجلس ودوره في خدمة قطاعي الشباب و الرياضة، لعموم أبناء شعبنا في القدس، الضفة، غزة و الشتات, وفق أجندة وطنية خالصة، وبعيدا عن الأجندات الشخصية و الجغرافية و التجاذبات السياسية، لضمان نجاح دوره و انخراط الكل الفلسطيني في العمل الموحد.

كما سيلقي رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال بأريحا اللواء توفيق الطيراوي كلمة بهذه المناسبة، إضافة لكلمة ممثل وكالات الأمم المتحدة، وكلمة للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ويمثلها عبد الرحيم ملوح، وكلمة لمحافظة أريحا و الأغوار المهندس ماجد ألفتياني.

وستتضمن الورشة مداخلات للحاضرين، وشكل المجلس الأعلى لجنة لصياغة التوصيات للوصول إلى التوجه العام لعمل المجلس في إطار المحاور التي سيعرضها اللواء الرجوب.

وسيحضر الورشة، إضافة لكبار الضيوف من ممثلي الفصائل وممثلي المجلس الأعلى و الوزارات ووسائل الإعلام، جميع موظفي المجلس الأعلى البالغ عددهم أكثر من 230 موظفا، من المقر العام للمجلس وموظفي المديريات بالمجلس الأعلى للشباب و الرياضة و المنشآت الرياضية التابعة له، في أول لقاء من نوعه للواء الرجوب منذ تسلمه مهام المجلس الاعلى للشباب والرياضة.