الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تقدم أثاثا مكتبيا لجمعية اجيال المستقبل بغزة

نشر بتاريخ: 21/12/2006 ( آخر تحديث: 21/12/2006 الساعة: 12:01 )
غزة - معا - قامت مجموعة الإتصالات الفلسطينية بتقديم تجهيزات مكتبية واثاث مكتبي لجمعية اجيال المستقبل بغزة، حيث تضمن التبرع مكاتب وطاولات تدريب وخزانات، حيث قام مسئول الصندوق في غزة، محمد سليم بتسليم التبرع لرئيس الجمعية جهاد سالم.

أكد سليم على إن هذا التبرع ياتي ضمن برنامج التطوير الإداري الذي يعتبر احد برامج صندوق المسؤولية الإجتماعية والذي يهدف بدوره إلى تطوير مؤسسات المجتمع المدني والعمل على رفع مستواها في سبيل اتاحة الفرصة للمؤسسات في الاستمرار في تقديم خدماتها للفئات المستهدفة من هذه المؤسسات.

ويذكر أن الصندوق قام بدعم ما يزيد عن 60 مؤسسة اهلية و حكومية ضمن هذا البرنامج حيث كان إجمالي الدعم المقدم لهذا البرنامج ما يزيد عن 150000 $ خلال هذا العام .

ومن جهته ثمن جهاد ابو سالم دور مجموعة الإتصالات على ما تقوم به من تقديم مساعدات لمؤسسات المجتمع المدني حيث انها تعتبر المصدر الوطني الوحيد لتمويل المؤسسات في الوقت الراهن.

وأضاف ابو سلما:" إننا في جمعية اجيال المستقبل كنا بحاجة ماسة الى الاثاث كي تتمكن الجمعية من ممارسة اعمالها خاصة " مكتبة الأطفال" التي تم إنشائها حديثا"، وبذلك تكون مجموعة الإتصالات قد قامت باتاحة الفرصة للأطفال و المترددين على الجمعية من الإستفادة متن المكتبة.

كما وتقدم بالشكر للدكتور عبد المالك الجابر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية على الجهود التي تبذلها مجموعة الاتصالات الفلسطينية في خدمة مؤسسات المجتمع الفلسطيني التي من شانها ان تطور هذه المؤسسات في ظل الظروف الصعبة الراهنة.