الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختبارات الشارة الدولية لحكام كرة الطاولة تقام ظهر السبت

نشر بتاريخ: 25/04/2012 ( آخر تحديث: 25/04/2012 الساعة: 20:14 )
غزة - معا - محمد حجاج - يقيم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة اختبارات حكام اللعبة للحصول على الشارة الدولية في مقره بمبنى الاولمبية بمدينتي رام الله وغزة وبالتزامن في تمام الساعة 1 ظهرا وحتى الثالثة من يوم السبت 28/4/2012.

ويشارك في الاختبارات التي تقام بمحافظات غزة 10 حكام من أصحاب الخبرة الكافية ومن خاضوا وشاركوا في تحكيم بطولات الاتحاد الرسمية السابقة وغير الرسمية على مدار أكثر من 5 سنوات.

والحكام هم :محمد صمامه ,كمال الغول ,عمر سلمي عبد الر حمن , منذر حنفي ,عيسى العروقي , حميد حسب الله ,عماد بدوان , خالد عطية , أنور أبو عبيد, ويحيى أبو العوف .

وتقام الاختبارات بالتزامن مع اختبارات الحكام الجارية في نفس التوقيت في مقر اللجنة الاولمبية بمحافظات شمال الوطن ؛بعد أن قام الاتحاد بتسديد الرسوم المستحقة للاتحاد الدولي للعبة عن الحكام المشاركين ، ويشرف على تحكيم الاختبارات بمحافظات الضفة رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد ويساعده احمد الجوابرة وفي محافظات غزة مصباح العسقلاني أمين السر المساعد ويساعده أديب أبو غزال.

وأوضح مصباح العسقلاني "إن لديه حالة من التفاؤل بمستوى هؤلا الحكام المتقدمين للحصول على الشارة الدولية ويثق بقدراتهم على اجتياز تلك الاختبارات نظرا لقدراتهم وتمرسهم في تحكيمها".

من ناحية أخرى تلقى العسقلاني برقية من الخبير الأردني محمد العتوم يبارك له بورود عدد من أسماء المدربين الذين شاركوا في دورة التدريب ذات المستوى الأول ضمن قوائم الاتحاد الدولي بعد أن تم متابعتهم خلال ممارستهم العملية لمدة 30 ساعة حسب القوانين واللوائح الدولية,لافتا أن 10 من يونيو القادم سيدرج جميع المدربين ضمن قوائم الاتحاد الدولي الخاصة بالمدربين وارتقائهم للمستوى الثاني وخوض دورة متقدمة في العام المقبل .

وفي سياق متصل بلعبة كرة الطاولة أضاف العسقلاني أن الأول من مايو المقبل سيشهد إقامة التصفيات النهائية لاختيار لمنتخب محافظات الجنوب حيث يكون دوري بين 8 من عتاولة اللعبة ممن خاضوا الأدوار التمهيدية الأولى من البطولة الفردية والتي أقيمت باسم الشهيد القائد خليل الوزير في 13 من ابريل الجاري على صالات نادي خدمات النصيرات.