الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامعري يواصل تحضيراته في معسكره بعمان ومؤازرة من البهداري وعطية

نشر بتاريخ: 25/04/2012 ( آخر تحديث: 25/04/2012 الساعة: 20:39 )
غزة - معا - كامل غريب : حرص عبد اللطيف البهداري مدافع فريق هجر السعودي وعلاء عطية مهاجم فريق اليرموك الاردني على مؤازرة فريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري من خلال زيارة اللاعبين في المعسكر التدريبي المقام في العاصمة الأردنية عمان تحت قيادة الجهاز الفني الحالي بقيادة الأردني رائد عساف ومساعده ناصر دحبور قبل المشاركة في التصفيات الأولية لمسابقة كأس رئيس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام في طاجاكستان بدءا من الخامس من الشهر المقبل .

وحرص اللاعبان على قضاء جلسة كبيرة مع زملاءهم واصدقائهم اللاعبين وسط ترحاب كبير من قبل ادارة الامعري للبهداري وعطية اللذان تمنيا كل التوفيق للمارد الاخضر في مهمته الاسيوية المقبلة .

وفي نفس السياق مازال الفريق يؤدي الفريق تدريبات بشكل يومية بواقع حصتين صباحا ومساءا تتركز على رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين إضافة إلي التدرب على الجمل الخططية والتكتيكية في ظل انتظام كبير من جميع اللاعبين .

وبالامس حرص ادارة البعثة والفريق باكمله على تلبية دعوة الوحدات الاردني لحضور لقاء الوحدات والفريق الاوزبكي في كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والتي تاهل فيها الوحدات لدور ال16 بتصدره مجموعته .

كما انقسم الفريق لقسمين لحضور لقاء تشيلسي وبرشلونة الاسباني في دور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا وسط فرحة انصار ريال مدريد بخروج الفريق الكاتالوني وحزن انصار برشلونة .

وابدي حربي طمليه المشرف الرياضي العام على الالعاب الرياضية في النادي ارتياحه من الاجواء التي تسود المعسكر التدريبي وسط انتظام كبير من قبل الجميع وارتفاع الروح المعنوية لتمثيل اللاعبين خير تمثيل .

وابدي طمليه تفاؤله بقدرة الفريق على تحقيق نتائج مميزة وملفتة في المشاركة الاسيوية من خلال تخطي الدور الاول في طاجاكستان ولعب الادوار النهائية في ايلول المقبل .