الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحر يدين اقتحام الاحتلال لمنزل النائب الاسير محمد النتشة واعتقال نجله

نشر بتاريخ: 26/04/2012 ( آخر تحديث: 26/04/2012 الساعة: 10:23 )
غزة-معا- دان د.أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة قيام قوات الاحتلال باقتحام منزل النائب المعتقل محمد جمال النتشة بالخليل واعتقال نجله واعتبر ذلك صلفا اسرائيليا وابتزازاً سياسيا مرفوض .

وقال بحر في بيان صحفي أن جرائم الاحتلال ضد رموز الشرعية الفلسطينية ما زالت تتوالي ، ولم تكتف الاحتلال باعتقال 27 برلمانيا في مقدمتهم رئيس المجلس د. عزيز دويك وإبعاد نواب القدس والملاحقة المستمرة للنواب بغية إفشال عملهم البرلماني والوطني، بل امتدت سياسته لملاحقة ذوي النواب كمحاولة للابتزاز السياسي وللضغط علي النواب الذين يواجهون هذا الصلف وهذا التعنت الاسرائيلي بكل إصرار وتحدى وكان أخر هذه الإجراءات العنصرية اقتحام منزل النائب المعتقل محمد جمال النتشة من مدينة الخليل واعتقال نجله إسلام.

وأكد بحر على أن هذه المحاولات الاسرائيلي تأتي في حالة الضغط والابتزاز السياسي لكسر إرادتنا وإرادة نوابنا المنتخبين ديمقراطيا، مشددا على أن ذلك لن يثنينا عن مواصلة الطريق نحو القدس والسير قدما باتجاه تحرير أرضنا ومقدساتنا والتخلص من الاحتلال.

ودعا بحر كل جهات الحقوقية الدولية منها والمحلية لاتخاذ مواقف متقدمة وواضحة لفضح الاحتلال وجرائمه خاصة تلك الجرائم والانتهاكات المتعلقة برموز الشرعية المحصنين أصلا وفقا للقانون الدولي، مؤكدا بأن السياسة الاسرائيلية القائمة على الصلف والابتزاز السياسي مرفوضة وطنيا وستبوء بالفشل حتما.