الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سعيد السباخي يوقع رسميا لنادي غزة الرياضي

نشر بتاريخ: 26/04/2012 ( آخر تحديث: 26/04/2012 الساعة: 18:34 )
غزة- معا- كامل غريب- وقع الموهوب سعيد السباخي لاعب فريق خدمات رفح سابقا بصورة رسمية صباح اليوم الخميس عقدا ينتقل بموجبه الي نادي غزة الرياضي نظير موسم كروي واحد بعدما تكللت المفاوضات التي تمت بين اللاعب وادارة غزة الرياضي بنجاح في الساعات الاخيرة حيث تم تسجيل اللاعب في كشوفات غزة الرياضي صباح اليوم وقبل ساعات من اغلاق باب قيد وتسجيل اللاعبين.

وكانت محاولات حثيثة تمت في الليلة الماضية من قبل محبي نادي خدمات رفح والجلسة الاخيرة والثالثة التي تمت بين فتحي ابو العلا رئيس نادي خدمات رفح واللاعب لم تتكل بالنجاح للخلاف حول الامور المادية واللوجستية.

وسيخوض السباخي عصر اليوم اول مران له مع غزة الرياضي تحت قيادة عاهد زقوت للاعداد لمسابقة كاس القطاع الذي سينطلق الاسبوع المقبل.

وجاء تعاقد غزة الرياضي مع السباخي في ظل حرصها على ترتيب وضع الفريق ليكون مؤهلا للمنافسة على الالقاب المحلية القادمة بدءا من مسابقة كاس القطاع.

ويعد السباخي مكسب وقوة كبيرة للعميد نظرا لامكانيات ومهارات اللاعب الكبيرة التي تؤهله لقيادة أي فريق لمنصات التتويج اضافة الى وجود كوكبة من ابرز اللاعبين مع غزة الرياضي والتي تعطي الفريق قوة وعنوان لاسيما مع وجود محمد القاضي وابراهيم ابو عبيدة وانس الحلو ومحمد صالح وطارق ابو غنيمة وهاني المصدر وسامي الدعاور وغواش ومهنا وطينة واخرون.

كان اللاعب عاد من المحافظات الشمالية بعد موسم قضاه مع واد النيص قادما من خدمات رفح قبل ان يقرر العودة من جديد الي قطاع غزة نتيجة ظروف عائلية.