الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخابات نادي اهلي قلقيلية الأسبوع المقبل

نشر بتاريخ: 26/04/2012 ( آخر تحديث: 26/04/2012 الساعة: 16:28 )
قلقيلية- معا- ماجد عرباس- قامت ادارة نادي قلقيلية الأهلي بتجهيز ملف انتخابات النادي الأهلي كاملا وتسليمه إلى مديرية الشباب والرياضة في قلقيلية من اجل تحديد موعد إجراء الانتخابات الجديدة للنادي بعد أن قامت ادارة النادي بتنفيذ ما طلب منها من قبل المديرية الشباب والرياضة من فتح باب تسديد الاشتراكات لأعضاء الهيئة العامة في النادي وفتح باب الطعن في أعضاء الهيئة العامة وتحديد موعد الترشح للانتخابات وكذلك فتح باب الطعن لعضوية الهيئة الإدارية وكذلك الانسحاب من الترشيح وتسليم قائمة أسماء الهيئة العامة الذين يحق لهم الانتخاب والتقريرين الإداري والمالي وكتاب عهدة النادي وأسماء لجنة الإشراف على الانتخابات.

يذكر أن انتخابات نادي قلقيلية الأهلي تأتي تمشيا مع سياسة ادارة النادي في إجراء الانتخابات بشكل دوري كل عامين.

وقد سلم خالد عرباس أمين سر النادي الأهلي رياض عامر مدير الشباب والرياضة في المحافظة وباهر غنايم مسؤول الأندية الملف كاملا للمديرية قبل يومين.

وقامت ادارة النادي بنشر التقرير الإداري والمالي وقائمة أسماء المرشحين في قاعات النادي للإطلاع عليها من اجل مناقشة التقريرين الإداري والمالي قبيل الانتخابات القادمة.

وقد طالبت ادارة النادي الأهلي من أعضاء الهيئة العامة الذين سددوا اشتراكاتهم المشاركة في الانتخابات القادمة للنادي بعد الإعلان عنها من قبل المديرية والنادي فيما بعد.

يذكر هنا أن رئيس النادي الأهلي إبراهيم تيتان قد توفي في شهر أكتوبر من العام الماضي اثر نوبة قلبية حادة.