الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الامير حسن تتوج بلقب بطولة الشهيد عرار الكروية

نشر بتاريخ: 26/04/2012 ( آخر تحديث: 26/04/2012 الساعة: 16:41 )
رام الله- معا- اقيمت بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية باسم الشهيد فاكر عرار على ملاعب مدرسة ذكور قراوة وكفرعين الثانوية في الذكرى الثامنة لاستشهاده حيث استشهد فاكر عرار على ارض بلدته وكان احد اعضاء فريق كرة القدم في المدرسة وحضر هذا المهرجان الرياضي سمير نجم مسؤول النشاط الرياضي ورئيس نادي قراوة ومجلس اولياء الامور ومجالس وبلديات القرى المجاورة ومدراء المدارس المنطقة.

وكانت نتائج المباريات:
دير السودان وبشير البرغوثي لصالح بشير البرغوثي.
قراوة ب والامير حسن لصالح الامير حسن.
المزرعة القبلية وترمسعيا لصالح ترمسعيا.
سنجيل وقراوة أ لصالح قراوة أ.
بشير البرغوثي وعبوين لصالح بشير البرغوثي.
ترمسعيا وقراوة أ لصالح ترمسعيا.
بشير البرغوثي والامير حسن لصالح الامير حسن.
الامير حسن وترمسعيا لصالح الامير حسن.

لتكون النتجية المرتبة الاولى الامير حسن الثانوية والمرتبة الثانية مدرسة ترمسعيا الثانوية والمرتبة الثالثة مدرسة قراوة وكفرعين الثانوية والمرتبة الرابعة مدرسة بشير البرغوثي الثانوية.

|173130|اما الفريق المثالي كان لصالح مدرسة دير السودان الثانوية.
افضل حارس مرمى فادي مجلي من مدرسة قراوة الثانوية.

هداف البطولة اباء البرغوثي سجل 5 اهداف في البطولة وهو احد لاعبي منتخب مديرية التربية والتعليم/ رام الله.

ظهر بعض اللاعبين ذا مستوى عال وهم نصر سمير واحمد فريق من مدرسة قراوة وكفرعين، محمد صالح عصفور وسامح نايف وخميس علي من مدرسة سنجل الثانوية، اباء البرغوثي وسيف عطا من مدرسة الامير حسن الثانوية، احمد ابو عواد ومعاذ الشويكي وحسن شاهر من مدرسة ترمسعيا الثانوية.

وفي الختام تم تقديم دروعا تذكارية الى كل من مدير التربية ايوب عليان والاغاثة الطبية الفلسطينية واهالي وذوي الشهيد فاكرعرار ومدير المدرسة جميل مزاحم وسمير نجم وعيسى غفري، ورحب مدير المدرسة بالحضور وبالمشاركين وعدد مناقب الشهيد فاكر عرار وشكر كل من ساهم في انجاح هذه البطولة من المجتمع المحلي.

بدوره شكر والد الشهيد مديرية التربية والتعليم/ رام الله والبيرة على هذه اللفتة السنوية الكريمة باقامة هذه البطولة باسم ابنه الشهيد وشكر مدير المدرسة والهيئة التدريسية واللجنة الرياضية.

من جانبه شكر سمير نجم اولا اهالي الشهيد لحضورهم هذا المرجان وذكر بأن الشهيد كان عضوا بارزا في فريق مدرسته وانه من عائلة رياضية وشكر ايضا اللجنة الرياضية على جهودها الجبارة في النشاطات الرياضية ومدى الجهد والتعب خلال هذا العام، وشكر نجم جميع المؤسسات الموجودة في المنطقة على مساهمتها في انجاح البطولة وتمنى ان تقام هذه البطولة في العام المقبل والكل بخير.