الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في مصر : مشروع شامل للتأمين على الحكام

نشر بتاريخ: 26/04/2012 ( آخر تحديث: 26/04/2012 الساعة: 21:56 )
نابلس - معا - مهيوب الصادق - منح أنور صالح رئيس لجنة تسيير أعمال الاتحاد المصري لكرة القدم الضوء الأخضر للجنة الحكام برئاسة اللواء عصام صيام لإعداد مشروع شامل للتأمين على الحكام ضد الحوادث والأمراض لإعتماده خلال الأيام القادمة على أن يتحمل اتحاد الكرة النسبة الأكبر من قيمة التأمين.

وحرص صالح على عقد جلسات متواصلة مع الحكام خلال الأيام الماضية، آخرها أمس الأربعاء للتوصل إلى جميع مشاكلهم المالية والنفسية قبل بدء الموسم الجديد ، وجدد تعهده بصرف المستحقات المالية المتأخرة على أقساط على أن تنتهي مستحقات حكام القسم الثالث قبل بداية يونيو المقبل.

ووافق صالح على إقتراح الحكام بإنشاء صندوق للرعاية الطبية والإجتماعية لهم بخلاف مشروع التأمين بخصم نسبة 1% من مستحقاتهم المالية ". وقرر الاتحاد تشكيل لجنة تضم عزمي مجاهد مدير الإعلام بالاتحاد ، وأحد أعضاء لجنة الحكام وحازم الغريب مدير العلاقات العامة بالجبلاية ، للدفاع عن الحكام والتصدي لأي تجاوزات فنية أو شخصية في حقهم في وسائل الإعلام وخاصة الفضائيات ، وهو الأمر الذي تكرر في السنوات الأخيرة.

وطلب صالح من مسئولي لجنة التحكيم التنسيق مع لجنة المسابقات لتغليظ عقوبات الاعتراض على حكم المباراة من أي لاعب أو مدرب أو إداري في لائحة المسابقات للموسم الجديد