الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور اللواء الرجوب غدا بطولة الشهيد "أبو جهاد" لقدامى اللاعبين

نشر بتاريخ: 26/04/2012 ( آخر تحديث: 26/04/2012 الساعة: 22:09 )
نابلس – معا - ناصر العباسي – تنطلق منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم مباريات بطولة الشهيد "أبو جهاد" لقدامى اللاعبين وذلك على ستاد بلدية نابلس المعشب بمشاركة 6 منتخبات بمناسبة إحياء ذكرى استشهاد خليل الوزير "أبو جهاد" أمير شهداء فلسطين الذي اغتيل وهو يتابع ملف الانتفاضة .

ويشرف على تنظيم البطولة ادارة منتخب قدامى طولكرم ، وبرعاية ذهبية من التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين ، ورعاية فضية من شركة الاتصالات الفلسطينية "جوال" ، وشركة كفاءات للاستثمار ، ومجموعة شركات الناصيف للسياحة والسفر .

وفي السياق ذاته أنهت اللجنة المنظمة التي ضمت العديد من الشخصيات الرياضية ومن محافظات مختلفة كافة الاستعدادات لانجاح تلك التظاهرة الرياضية بالتعاون مع مؤسسة الشهيد أبو جهاد التي تشرف عليها الوزيرة انتصار الوزير "ام جهاد" ، حيث تشهد البطولة مشاركة ثلاثة منتخبات من الداخل الفلسطيني وهي اتحاد أبناء سخنين ، عين ماهل ، كفر مندا ، وقد وصلت تلك الفرق اليوم الى مدينة نابلس وتم استضافتهم في فندقي القصر والياسمينه وسط مدينة نابلس من اجل ضمان انطلاق البطولة صباح غد في وقتها المناسب وتوفير أجواء مناسبة للفرق المشاركة .
|173175|
وتشهد البطولة أيضاً مشاركة ثلاثة منتخبات من المحافظات الشمالية وهي منتخب قدامى طولكرم "المنظم" ، ومنتخب قدامى القدس ، نابلس ، وحسب النظام الداخلي للبطولة يصعد بطل ووصيف كل مجموعة الى الدور الثاني ، وسيقود اللقاءات حكام معتمدون من اتحاد الكرة ومعظمهم من مدينتي طولكرم ونابلس ، علماً أنه لن يسمح مشاركة لاعبين أقل من السن القانوني المعتمد بالبطولة وهو 35 عاماً.

ومن المتوقع ان يجري حفل الختام ما بين الساعة الرابعة والخامسة من عصرا بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم ، ورئيس بلدية سخنين مازن غنايم ، ومحافظ طولكرم اللواء طلال دويكات ، ومحافظ نابلس اللواء جبرين البكري ، ومحمد صبيحات الامين العام لتجمع أسر الشهداء ، فيما اعتذرت الدكتوره انتصار الوزير بسبب السفر خارج الوطن ، اضافة والعديد من الشخصيات الوطنية والاجتماعية والرياضية والإعلامية .

ويشمل الاحتفال القاء العديد من الكلمات تمثل اتحاد كرة القدم ، وقدامى اللاعبين والجهات الراعية ، على ان يعقب ذلك توزيع الجوائز على الفرق والشخصيات المستحقة .

ووجهت اللجنة المشرفة على البطولة الاعتذار من المنتخبات التي كانت ترغب بالمشاركة في المحافظات الشمالية مؤكداً أن ضيق الوقت حال دون مشاركة اكبر عدد ممكن من الفرق وكذلك اتاحة الفرصة بمشاركة الأشقاء من الداخل الفلسطيني وستكون الفرصة لمشاركة واسعة في بطولة المرحوم احمد عديله التي ينوي منتخب قدامى القدس تنظيمها مطلع حزيران القادم .