الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دوري خماسي القدم بقلقيلية

نشر بتاريخ: 27/04/2012 ( آخر تحديث: 27/04/2012 الساعة: 22:41 )
قلقيلية - معا - رائد عمر - اختتمت في محافظة قلقيلية يوم أمس الخميس فعاليات الدوري الخماسي لكرة القدم الذي نظمته الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لاستشهاد القائد الوطني رائد نزال .

وابتدأ الاحتفال الذي جرت فصوله على ارض ملعب مدرسة المرابطين وسط المدينة بالسلام الوطني ثم الوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء مع قراءة الفاتحة .

وحضر الحفل ممثلي القوى الوطنية وعضو اتحاد كرة القدم مؤيد شريم والحكم الدولي وعضو اتحاد كرة القدم السابق شاكر جبارة وممثلين عن الشرطة الذي اشرفوا على امن الدوري وحشد من الرياضيين والجمهور .

وكان شارك في الدوري الذي استمر من تاريخ 18/4/2012 وحتى 26/4/2012 ثمانية فرق حملت اسماء الشهداء (ابراهيم الفايد ، فتحي الشقاقي ، سعيد الحوتري ، رائد نزال ، توفيق جابر ابو شرار ، معاوية الحاج حسن وشكري داود وابراهيم تيتان ) .

وكان نظام الدوري بنظام المجموعتين (الدوري المجزء )حيث انتقل الى نصف النهائي كل من فريق الشهيد ابراهيم تيتان والشهيد سعيد الحوتري والشهيد معاوية الحاج حسن والشهيد ابراهيم الفايد اما في المباراة النهائية فقد فاز فريق الشهيد ابراهيم الفايد الذي توج بطلا للدوري وحصل على الكاس .

ووزعت الجوائز والكأس والميداليات والمقدمة من محلات سبورت 2000 لصاحبها حسن صبري على النحو التالي:

جائزة افضل هداف للاعب محمود ابو صالح من فريق الشهيد شكري داود وجائزة افضل لاعب للاعب صبري النيص من فريق الشهيد ابراهيم تيتان وجائزة افضل حارس مرمى للاعب حمودة نزال من فريق الشهيد ابراهيم الفايد .

كما تم توزيع الجوائز على اللجنة المنظمة اناب عنهم شاكر جبارة العضو السابق في اتحاد كة القدم وجائزة للشرطة ولطاقم الاسعاف وجائزة للنادي الاسلامي وجائزة لعضو اللجنة المنظمة عبد الله حنيني وللحكام مؤيد شريم واللاعب الخلوق لؤي نصار .

وفي الختام القى شاهر الراعي كلمة الجبهة الشعبية شكر فيها كل من ساهم في انجاح الدوري خاصا مديرية التربية والتعليم وادارة مدرسة المرابطين وشرطة المحافظة والنادي الاسلامي مهنئا اياهم بالوصول الى مصاف المحترفين وحصولهم على الوصيف وكذلك شكر محلات سبورت 2000 لتبرعهم بجوائز البطولة .

وقال ان اقامتنا هذا الدوري بمناسبة الذكرى العاشرة لاستشهاد القائد رائد نزال ما هي الا احياء لذكرى الشهداء اللذين هم اكرم منا جميعا ولكي نبقي جذوة نضالهم فينا مشتعلة ولنحفر في وجدان الاجيال الصاعدة ذكراهم مشيدا بالشهيد القائد رائد نزال الذي قضى رافعا رأسه رافضا الخضوع وذل المرحلة البائسة بكل مكوناتها وبقي جنديا وفيا لشعبه وقضيته رغم قضاءه نصف عمره في زنازين الاحتلال مؤكدا على استمرار النضال حتى تحقيق كافة حقوق شعبنا .