الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة اعداد المدربات تتواصل على ستاد البيرة الدولي

نشر بتاريخ: 28/04/2012 ( آخر تحديث: 28/04/2012 الساعة: 16:49 )
رام الله - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد _ واصلت دورة اعداد المدربات التي ينظمها اتحاد كرة القدم بالتعاون مع نظيره النرويجي للعبة وبمشاركة ثلاثة مدربين نرويجيين فعالياتها عصر امس الجمعة على ستاد البيرة الدولي بمشاركة 24 متدربة و50 طفلا وطفلة من ناديي البيرة ودورا القرع .
وتشمل الدورة جانبين الاول نظري يقام في فندق الموفنبيك و الاخر عملي على ستاد البيرة حيث شملت التمرينات امس على التطبيق العملي للمتدربات باجراء تمرينات متنوعة للاعبين واللاعبات الخمسين المشاركين فيها .

وتختتم الدورة فعالياتها يوم غد السبت بفندق الموفنبيك في تمام الرابعة والنصف عصرا .
|173282|
من جانبها قالت المتدربة هيفاء جمهور (31) عاما التي تعمل محاضرة للتربية الرياضية في كلية فلسطين التقنية والتي تعتبر الدورة الاولى لها في مجال التدريب ان الدورة مفيدة في مجملها العام وتوصل الافكار المطلوبة في اوقات مختصرة مشيدة بدور المدربات النرويجيات اللواتي استطعن الوقوف على الواقع الحقيقي للمتدربات واتباع الطرق الملائمة للتعامل معهن في المجال التدريبي .
وتابعت جمهور ان المادة التي قدمت للمتدربات في الدورة شكلت اضافة لهن بسبب اتباع المدربات افضل الطرق واوضحها بالنسبة للمدربات الفلسطينيات الحديثات في المجال الرياضي .

واعتبرت جمهور ان الدورة قدمت لها الكثير من الافكار الجديدة خلال ايامها الثلاث املة ان تتواصل الدورات في مجال الناشئين مشيدة بوجود عدد من اللاعبين ذكورا واناثا من الناشئين خلال التدريبات .