الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جادالله يدعو الى مسيرة عمالية واحدة في الاول من ايار عيد العمال العالم

نشر بتاريخ: 28/04/2012 ( آخر تحديث: 28/04/2012 الساعة: 15:07 )
رام الله -معا- أكد رئيس نقابة البتروكيماويات محمد جادالله أنه من الضروري أن تكون في هذا العام احتفالات العمال في الأول من أيار عيد العمال العالمي موحدة "لأننا ندعو دائماً ( يا عمال العالم اتحدوا) و عمال فلسطين سيكونوا فرحين في عيدهم في مسيرة واحدة لمستقبل الوحدة في اطار الاتحاد الوطني لنقابات عمال فلسطين".

وطالب جميع العمال في فلسطين أن يرفعوا صوتهم عالياً لكي يكون احتفالاً واحداً لعمال فلسطين في الوطن لأن النقابات في فلسطين دائماً هدفها الوحدة و زيادة الانتاج و الحفاظ على الاقتصاد الوطني من اجل حياة كريمة للعمال.

و قال جادالله ان احتفالاً واحداً في هذا العام يجسد الوحدة النقابية و يخفض من المصاريف المادية الكبيرة التي يجب أن تعود لصالح الدورات النقابية العمالية لتأهيل الكادر النقابي العمالي في فلسطين و تعود بالفائدة على الطبقة العاملة و العمال العاطلين عن العمل لكي يفرح اطفالهم و عائلاتهم بعيد العمال العالمي.

واضاف :" لهذا يجب استبدال الاستقبالات بزيارة المرضى العمال في المستشفيات و زيارة اهالي العمال الأسرى و تقديم الدعم و الهدايا بدلاً من المصاريف الباهظة في الاستقبالات في مقرات الاتحاد".