الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب رئيس بلدية اريحا يطالب شركة اديداس بدعم الرياضة بناء على الواقع

نشر بتاريخ: 28/04/2012 ( آخر تحديث: 29/04/2012 الساعة: 13:39 )
اريحا -معا- طالب نائب رئيس بلدية اريحا عدنان حماد شركة اديداس للمنتجات الرياضة بتبني استراتيجية لدعم الرياضة من منطلق الواقع الدي تعيشه الشعوب، مشيرا الى دعم الشركة مارثونا اسرائيليا في القدس واصفا ان دلك خرقا للمواثيق الدولية خاصة ان المارثون مر من مدينة القدس الشرقية المحتلة.

واضاف ان هدا الدعم يشكل تناسيا للمعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني جراء الممارسات الاسرائيلية اليومية بحق الشعب الفلسطيني منها تضييق الخناق على الرياضة الفلسطينية.

جاء دلك خلال استقبال حماد وفدا من الشركة يمثل العلاقات الدولية والتسويق ، وشدد حماد على ضرورة ان تشكل الرياضة داعما حقيقيا للسلام العادل، مطالبا الشركة المختصة بالادوات الرياضية ان تلعب دورا هاما في تنمية قدرات الشباب والاطفال الفلسطينيين، وان تتطلع عن كثب على واقع الشعب الفلسطيني الذي يقبع تحت الاحتلال وتنطلق من الواقع المرير التي يعيشه خاصة الاطفال والشباب الفلسطيني لدعم الرياضة .

من جهته ابدى الوفد تفهمه لوجهة النظر الفلسطينية بما ينعلق بالحدث مؤكدين على ضرورة دعم الرياضة الفلسطينية مبدين رغبتهم بزيارة فلسطين مرة اخرى عبر الحدود الطبيعية، خاصة بعد مضايقتهم من قبل سلطات الاحتلال حال وصولهم اسرائيل .

وتاتي زيارة وفد شركة اديداس لمدينة اريحا للاطلاع على واقع المدينة ، حيث يحل الوفد ضيفا على المركز الفلسطيني لحل الصراعات وتنمية قدرات الشباب لبحث سبل التعاون المشترك . وحضر اللقاء الذي عقد في البلدية عضو المجلس البلدي عبد الرحمن مرعي .