الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسجد الغفران يظفر بلقب بطولة القادة العظام على مستوى الرمال الشمالي

نشر بتاريخ: 28/04/2012 ( آخر تحديث: 28/04/2012 الساعة: 17:18 )
غزة - معا - اختتمت اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي ظهر أمس الجمعة فعاليات بطولة القادة العظام الرنتيسي والمقادمة وصيام الكروية على صالة سعد صايل الرياضية بمشاركة تسعة مساجد من منطقة الرمال الشمالي .

وافتتحت البطولة بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة هادفة للأخ الفاضل محمد الكريري ذكر فيها مناقب الشهداء القادة العظام وتضحياتهم من اجل رفعة الاسلام والمسلمين.
وتم تقسيم الفرق المشاركة الى ثلاثة مجموعات يتأهل الاول والثاني الى الدور الثاني.
وتأهل الى الدور النهائي فريق مسجد ابوذر بعد تفوقه على فريق مسجد الصابرين بثلاثية نظيفة كما تأهل فريق مسجد الغفران الى الدور النهائي بعد تفوقه على فريق مسجد حطين بهدفين نظيفين.
|173334|
وفي المباراة النهائية تمكن مسجد الغفران من حسم اللقاء لصالحه على حساب مسجد ابوذر بثنائية نظيفة ليظفر بلقب بطولة القادة العظام لهذا العام.
كما حصل اللاعب احمد ابوطاحون من مسجد ابوذر على لقب هداف البطولة والحارس عبد الباسط مسعود من مسجد اليرموك على لقب افضل حارس في البطولة.

وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفرق واللاعبين الفائزين بحضور كل من الأخ الفاضل عاهد حمادة والأخ الفاضل احمد ابوراس والأخ الفاضل بيان بكر.
من ناحيته اعرب الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي عن سعادته لنجاح البطولة والتي كانت مميزة لالتزام جميع اللاعبين فيها بالأخلاق الرياضية العالية. شاكرا في الوقت نفسه الاخوة الافاضل الذين حضروا حفل توزيع الجوائز والاخوة اعضاء اللجنة المشرفة على البطولة وهم احمد ابودياب ونافذ سعد وفلاح ابوحصيرة والاخوة الحكام وهم محمد عفانة وهاني عجور وابراهيم ابوحصيرة.

واضاف مدوخ ان هذه البطولة تعتبر الخامسة والاخيرة ضمن خطة النصف الاول من هذا العام حيث ستستأنف الفعاليات والبطولات في المنطقة خلال شهر يونيو القادم بعد الانتهاء من الامتحانات.