الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب الشباب تحت22 عاما ينهي تجمعه الاول استعدادا للتصفيات الاسيوية

نشر بتاريخ: 28/04/2012 ( آخر تحديث: 28/04/2012 الساعة: 16:22 )
غزة - معا - كامل غريب : على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام الذي شارك فيه 30 لاعبا للاعداد للمشاركة تصفيات النسخة الأولى من بطولة آسيا تحت 22 عاماً، التي تقام للمرة الاولي في القارة الاسيوية . محمد عرابي، وأنس العابودي، وغسان حماد، وغانم محاجنة، وأنس أبو سيف في حراسة المرمى، وإبراهيم جلايطة، ويزن العويوي، ومحمد سرحان، وأحمد حرب، وخالد أبو بكر، ومصعب البطاط، وفايز عسيلة في خط الدفاع. وفي خط الوسط تم استدعاء: تامر صيام، وحمدان هشام، وأمجد الفواغرة، ونمر واصف، ومحمد المصري، ورامي مسالمة، وأحمد وريدات، وأيسم طبطب، وخليل شقيرات، وعدي خروب، وفي الهجوم: سامح مراعبة، وعماد أبو كشك، وخضر حليسي، وثائر جبور، وليث خروب، وطاهر أبو سعيد، ومدحت علان.

وقاد المران والتدريبات على مدار ثلاث ايام جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني ومعه عبد الناصر بركات مدرب منتخب الشباب تحت 19 عاما وركز المدربان في تدريبات على رفع اللياقة البدنية للاعبين والتدرب على الجمل الخططية والتكتيكية حيث ينتظر ان يعلن الاتحاد عن اسم المدير الفني الرسمي الذي سيقوده المهمة في التصفيات الاسيوية .

وسيعود المنتخب للتجمع بشكل اسبوعي ولمدة ثلاث ايام اضافة الي السعي لتامين لقاءات ودية مع اندية المحافظات الشمالية ومعسكر خارجي قبل البطولة بايام .

ويشارك في التصفيات 41 اتحاداً وطنياً من الدول الأعضاء تتنافس من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى النهائيات التي تقام عام 2013، حيث تقام التصفيات خلال الفترة من 23 يونيو/حزيران إلى 3 يوليو/تموز 2012 بنظام الدوري المجزأ في دولة واحدة.

واوقعت القرعة منتخب فلسطين الي جانب السعودية وسوريا وباكستان وقرغيزستان وسريلانكا ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة للنهائيات إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثالث.
ويشار إلى أن النسخة الثانية من البطولة عام 2015 ستكون بمثابة التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو.