الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب خان يونس يستانف تدريباته تحت قيادة كلاب

نشر بتاريخ: 28/04/2012 ( آخر تحديث: 28/04/2012 الساعة: 16:23 )
غزة - معا - كامل غريب - استأنف فريق كرة القدم في نادي شباب خان يونس "بطل دوري غزة الموسم المنصرم " تدريباته من جديد حيث خاض أول من أمس أول مران له على ملعبه المعشب ملعب شباب خان يونس غرب المدينة وتحت قيادة مديره الفني طه كلاب استعدادا لخوض منافسات بطولة كاس المرحوم حسن الخوالدة والمقرر انطلاقه الثلاثاء المقبل وخوض أول لقاء له في الدور التمهيدي امام اليرموك على ملعب الشهيد محمد الدرة يوم الأربعاء .

وشارك في المران جل اللاعبين حيث سعي كلاب الي رفع اللياقة البدنية للاعبين وتطبيق الجمل الخططية والتكتيكية لاسيما في ظل بعد اللاعبين عن التدريبات منذ فترة طويلة جدا .

وتأتي عودة التدريبات بعد اتمام مراسم وثيقة الوفاق الرياضي في النادي وتشكيل مجلس الادارة الجديد على أساس قاعدة الوفاق (4-4) والرئاسة بالتناوب و هم (أ. عماد السنوار وأ. صالح حمدان وأ. ايهاب بدير وأ. رامي الشقر عن حركة حماس ) و (أ. جميل السعدوني و أ. مازن ابو زيد و السيد محمد القرم و السيد خالد صقر عن حركة فتح ) .

وتسود حالة من التفاؤل أرجاء شباب خان يونس بعد إتمام وثيقة الوفاق متمنيين انهاء كافة الازمات بشكل نهائي دون عودة حتي يعود الاستقرار للنادي من جديد .

وتعاهد فريق الكرة في النادي على ضرورة الكفاح والقتال في بطولة كاس المرحوم حسن الخوالدة والسعي للقب كون ان البطولة تحمل اسم رئيس ناديهم السابق والراحل حسن الخوالدة صاحب الانجازات الكبيرة مع شباب خان يونس .