الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

بحضور المحاضر الآسيوي فطافطة افتتاح دورة المدربين "C" في استاد فيصل

نشر بتاريخ: 28/04/2012 ( آخر تحديث: 28/04/2012 الساعة: 17:20 )
رام الله - معا – دائرة الإعلام بالإتحاد – افتتحت صباح السبت 28-4-2012 في استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، دورة مدربين كرة القدم للمستوى الثالث "c"، والتي تستمر فعالياتها حتى 11 أيار القادم، تحت إشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع الإتحاد الآسيوي، ويحاضر فيها المحاضر الآسيوي وليد فطافطة بمشاركة 27 مدربا ً.

وفي افتتاح الدورة الذي حضره د.مازن الخطيب المدير الفني للإتحاد ومحمد أبو حلتم عضو مجلس الإتحاد وعلاء حالوب منسق الدورة، رحب الخطيب باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد بالمحاضر الآسيوي وليد فطافطة وكذلك بالمدربين المشاركين في الدورة، متمنيا ً على كافة المدربين الإلتزام والإنضباط خلال المحاضرات النظرية والعملية وذلك من أجل الإستفادة الكاملة والحصول على أكبر قدر من المعلومات والخبرات التي يملكها المحاضر الآسيوي الذي بدوره يزور فلسطين للمرة الثالثة لإعطاء مثل هذه الدورات.

كما قدم د.مازن الخطيب شكره إلى الأمانة العامة في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ممثلةً بنائب أمين عام الإتحاد حسن الصباح والمدير الفني في الإتحاد جيم سلبي، مثمناً دور الإتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة الأمير علي بن الحسين في وقوفه ودعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية.
|173318|
من جهته أشار أبو حلتم إلى الخبرة والسمعة الجيدة التي يملكها المحاضر الأردني الآسيوي فطافطة في مجال التدريب، متمنيا ً بروز عدد من المدربين الجيدين في هذه الدورة، مما يتيح لدائرة المنتخبات في إتحاد كرة القدم، الإستفادة من قدراتهم وخبراتهم مستقبلاً.

أما فطافطة فقد عبر بدوره عن مدى سعادته وفخره لزيارة فلسطين، مقدماً شكره إلى الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب وأعضاء مجلس الإتحاد، مؤكداً على قوة العلاقة التي تربط بين الإتحادين القلسطيني والأردني، ومشيراً إلى مدى حرص الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم على النهوض والمساهمة في تطوير الرياضة الفلسطينية على كافة الأصعدة ومنها التدريب.

كما أشار فطافطة إلى النجاح الكبير الذي حققته دورة المدربين "C" التي عقدت في قطاع غزة خلال شهر شباط الماضي بتنظيم من الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وذلك على جميع المستويات رغم الظروف الصعبة التي يشهدها القطاع.

وقال فطافطة في ختام حديثه إن هذه الدورة تهدف إلى تعليم المدربين كيفية تنظيم وتوجيه وإدارة الوحدات التدريبية الأساسية والتي تهدف بشكل رئيسي لتطوير المهارات الأساسية للاعبين الناشئين، مشيرا ً إلى أن الإتحاد الفلسطيني بدأ خلال الفترة الماضية بتنظيم عدد جيد من هذه الدورات بالتعاون مع الإتحاد الآسيوي والتي من شأنها أن تمهد للمدرب الفلسطيني للمشاركة في الدورة التي تليها "B" وكذلك في دورة "A" قبل الدخول في عالم التدريب الإحترافي.

يذكر أن هذه الدورة ستتضمن إجراء اختبارات عملية ونظرية لجميع المشاركين قبل ضمان الحصول على شهادة الدورة.
|173319|