الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامعري يحقق فوزا مستحقا على منتخب الشباب الأردني

نشر بتاريخ: 28/04/2012 ( آخر تحديث: 29/04/2012 الساعة: 07:47 )
غزة- معا- كامل غريب- حقق فريق الكرة في نادي شباب الامعري فوزا مستحقا على منتخب الشباب الاردني تحت 22 عاما اثناء لقاؤه الودي التجريبي الثاني له أمام منتخب الشباب بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإسراء في العاصمة الأردنية عمان اليوم ضمن المعسكر التدريبي المقام في عمان برعاية الوطنية موبايل وقبل المشاركة في التصفيات الأولية لمسابقة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام في طاجاكستان بدءا من الخامس من الشهر المقبل.

وكان الامعري قد خسر لقاؤه الاول أمام شباب الأردن بهدفين لهدف حيث سيلتقي في آخر لقاءاته الاثنين فريق الوحدات الأردني قبل السفر إلي طاجاكستان.

ونجح الامعري في إظهار كل طاقاته أمام منتخب الشباب الأردني وسيطر على مجريات اللقاء طوال 90 دقيقة بفضل خبرة وسرعة ومهارة لاعبيه وقدم الفريق مستوي فني أفضل من مواجهته الودية الأولي أمام شباب الأردني.

وحرص رائد عساف المدير الفني وبرفقة ناصر دحبور على إشراك معظم اللاعبين وتثبيت طريقة اللعب المناسبة 4/4/2 ومشتقاتها حيث أشرك عاصم أبو عاصي في حراسة المرمي وخالد مهدي وحسام وادي ومحمد عبد الجواد عبد وابراهيم العمور في خط الدفاع وفي الوسط عايد جمهور ومعالي كوارع ومحمود الكوري وسليمان العبيد واحمد كشكش واسماعيل العمور في الهجوم.

وتم اشراك جهاد عبد العال وانس الحلو واحسان صادق وحسام شلباية ومعظم اللاعبين في الشوط الثاني حيث سجل اهداف الامعري اسماعيل العمور هدفين وسليمان العبيد هدف وهدف منتخب الشباب الاردني محمود عطية.

وقال ناصر دحبور المدرب العام لفريق الامعري أن الفريق قدم مستوى فني أفضل من اللقاء الودي أمام شباب الأردني وأظهرنا جمل وفنيات عالية وبات الانسجام واضحا بين الجميع لاسيما مع دخول جهاد عبد العال وإبراهيم العمور وانس الحلو.

وأضاف دحبور أن أجواء المعسكر تدعو للتفاؤل في تقديم أفضل مستوي وأداء في التصفيات الآسيوية وتحقيق الصعود ألي الأدوار النهائية لإكمال المشوار في أيلول المقبل.

وتوقع دحبور ان يتطور أداء الفريق في المباراة الثالثة من الناحية البدنية والفنية مع تثبيت التشكيل وطرقة اللعب مضيفا ان لدينا فريقا متكامل وجاهز الآن ولدينا بدائل مميزة مبديا في نفس الوقت حزنه لغياب احمد عبد الله للاصابة معتبره لاعب كبير ومؤثر .