الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة يجري اختبارات الشارة الدولية بغزة بمشاركة 7حكام

نشر بتاريخ: 29/04/2012 ( آخر تحديث: 29/04/2012 الساعة: 08:28 )
غزة- معا- محمد حجاج- أجرى الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ظهر السبت اختبارات الحصول على الشارة الدولية بمشاركة عدد من حكام اللعبة في قاعة الأنشطة بمبنى اللجنة الاولمبية بمدينة غزة.

وشارك في الاختبارات التي أقيمت لحكام محافظات غزة 7 حكام من أصل 10 كان من المقرر أن يشاركوا بها حيث شارك كل من: محمد صمامه، عمر عبد الرحمن، منذر حنفي، حميد حسب الله، عماد بدوان، خالد عطية، أنور أبو عبيد.

فيما تغيب ثلاثة حكام هم: كمال الغول، يحيى أبو العوف، عيسى العروقي.

واستمرت الاختبارات قرابة ساعة من الزمن وتضمنت الإجابة على 50 سؤالا في القانون الدولي وجرت بإشراف مصباح العسقلاني الحكم الدولي وأمين السر المساعد بالاتحاد وبمساعدة الحكم الدولي أديب أبو غزال.

وأوضح مصباح العسقلاني: "إن الحكام المشاركين بالاختبارات هم أصحاب الخبرة الكافية ومن خاضوا وشاركوا في تحكيم بطولات الاتحاد الرسمية السابقة وغير الرسمية على مدار أكثر من 5 سنوات، لافتا إلى تفاؤله بمستوى هؤلاء الحكام المتقدمين للحصول على الشارة الدولية ويثق بقدراتهم على اجتياز تلك الاختبارات نظرا لقدراتهم وتمرسهم في تحكيمها".

وتابع أن الاختبارات جرت في شقي الوطن بالتزامن بعد أن قام الاتحاد مؤخرا بتسديد الرسوم المستحقة للاتحاد الدولي للعبة عن الحكام المشاركين.