الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب هلال القدس: فوزنا على ابناء الترجي مستحق

نشر بتاريخ: 29/04/2012 ( آخر تحديث: 29/04/2012 الساعة: 19:07 )
غزة- معا- كامل غريب- ابدى خضر عبيد المدير الفني لفريق الكرة في نادي هلال القدس متصدر دوري "جوال" للمحترفين رضاه التام على اداء فريقه امام الترجي النيصي في اللقاء الذي جرى على إستاد دورا الدولي ضمن نصف نهائي كأس فلسطين وصعوده للمباراة النهائية لملاقاة الظاهرية للمرة الثانية على التوالي لمواجهة الظاهرية في النهائي في كلاكيت يحدث للمرة الثانية على التوالي عندما اقتنص الهلال اللقب في العام الماضي على حساب الظاهرية بالذات.

وقال عبيد رغم ان النصف ساعة الاولى لم يكن الهلال بافضل حالاته الفنية بسبب استعجال لاعبيه الفوز الا ان الهدف الذي دخل مرمانا اشعل الحماس في نفوس اللاعبين وبدا يلعب بشكل افضل بعد النصف ساعة الاولى وسيطرنا حتى نهاية اللقاء حيث لعبنا بشكل سلس ومنظم واستطعنا قلب النتيجة من خسارة لفوز واضاعة فرص اخرى للتسجيل لكن في النهاية حققنا المهم وهو الفوز والصعود لنهائي الكاس من اجل اللعب على تحقيق حلم التتويج بالثنائية والتي نسعي اليها جميعا.

ونوه في معرض تعليقه على احداث اللقاء والعصبية الزائدة هو نرفزة ملعب زائدة من قبل لاعبي الترجي النيصي تطورت الى ضرب لاعبينا بشكل متعمد وهو امر خارج عن الاخلاق والروح الرياضية واعتقد ان زميلي المدرب الخلوق فراس ابو رضوان مدرب واد النيص خرج مستاءا من تصرف لاعبيه.

وحول مدى فرص الفريق في احراز اللقب قال ان هذا اللقب هو هدف نسعى لتحقيقه كون ان الهلال الافضل على المستوى المحلي ويسعى لحصد كل بطولة يدخلها ونجحنا في تحقيق الفوز واقصاء الفرق ولكن المنافسة على اللقب ازدادت صعوبة مع غياب مراد عليان وهيثم ديب وصلاح زبيدة للايقاف واصابة هشام الصالحي بكسر في انفه لكن نحن لدينا قاعدة مميزة من البدلاء وبحاجة ان نلعب بجهد وقوة مضاعفة حتي تحقيق اللقب.

وطالب عبيد جماهير الهلال الوفية بمواصلة مساندة الفريق في موفعته الصعبة المقبلة امام الغزلان حتى يتحقق حلم الجميع بالجمع بين الدوري والكاس كونه يرى ان فريقه الاحق بذلك .

واختتم عبيد حديثه بانه يامل بتحقيق انجاز شخصي اخر بضم بطولة كاس فلسطين الي سجلاته وانجازاته الموسم الحالي بعد الصعود باهلي الخليل للمحترفين والفوز بدوري المحترفين مع الهلال المقدسي.