الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع النقابات المهنية يكرم أعضاء لجان المؤتمر النقابي الثالث

نشر بتاريخ: 29/04/2012 ( آخر تحديث: 29/04/2012 الساعة: 17:32 )
غزة -معا- كرم تجمع النقابات المهنية النقابيين والنقابيات أعضاء لجان المؤتمر النقابي الثالث " النقابات والتغيير " بحضور مجلس إدارة تجمع النقابات المهنية ولفيف من رؤساء النقابات المهنية وقيادات العمل النقابي الفلسطيني، كما حضر الاحتفال عدد من السيدات من ملتقى المهنيات الفلسطينيات، فيما جرت مراسم الاحتفال في مقر تجمع النقابات المهنية الرئيس بمدينة غزة.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم ألقى نقيب المهندسين في محافظات غزة م. كنعان سعيد عبيد كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لجميع الأخوات والأخوات الذين بذلوا جهدا كبير في سبيل إنجاح فعاليات المؤتمر النقابي السنوي الثالث " النقابات والتغيير " والذي أخذ وقتا كبيرا في التحضير والإعداد إلى أن خرجت أعمال المؤتمر وشهد حضور كبير من قبل النقابيين والنقابيات .

كما اعتبر م. عبيد أن المؤتمر النقابي الثالث شكل نقلة نوعية للعمل النقابي في قطاع غزة، فقد ناقش العديد من أرواق العمل الهامة والهادفة لتطوير العمل النقابي والارتقاء به نحو الأفضل .

من جهته أبرق الدكتور أسامة عبد الحليم العيسوي عضو مجلس إدارة تجمع النقابات المهنية الفلسطينية بالتهنئة لكافة النقابيين بنجاح فعاليات مؤتمرهم النقابي الثالث، مؤكدا على الدور الكبير للنقابات المهنية في العمل الوطني والنضال الفلسطيني، مثمنا جهود أعضاء النقابات المهنية في خدمة العمل النقابي الفلسطيني .

كما اعتبر محمد صيام أمين سر تجمع النقابات المهنية أن تجمع النقابات يحرص باستمرار على عقد مؤتمر نقابي سنوي يتدارس مجالات العمل النقابي المختلفة والجديد في ممارسة العمل النقابي في فلسطين، مشيرا إلى أن هناك لجان ستعمل على متابعة تنفيذ توصيات المؤتمر بالتواصل مع الجهات الرسمية المختلفة، حيث سيصدر التجمع قريبا كتاب عن هذا المؤتمر يحتوي على أوراق العمل وكلمات المؤتمر وتوصياته.