الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز نرسان الثقافي يشارك في عدة فعاليات محلية ودولية

نشر بتاريخ: 29/04/2012 ( آخر تحديث: 29/04/2012 الساعة: 20:12 )
الخليل -معا- شارك مركز نرسان الثقافي في العديد من الفعاليات الدولية والعربية والمحلية، ومثل المركز المدير التنفيذي رشاد ابو حميد، حيث شارك ابو حميد في مؤتمر الدراما العربية والذي عقد بحضور عدد كبير من الممثلين والفنانين العرب والفسطينين والدوليين، كما شارك في عدد من المؤتمرات التي ناقشت واقع الشباب العربي في ظل المتغيرات العربية.

كما شارك ابوحميد ممثلا عن المركز في العديد من ورش العمل والمحاضرات والمؤتمرات التي عقدت في عدد من المحافظات كان اخرها المؤتمر الدولي العلمي حول عضوية فلسطين في الامم المتحدة، ومؤتمر مؤسسة امان الثامن والمؤتمر الاسترتيجي لمؤسسة مدار وحضر السيد ابوحميد العديد من الندوات واللقاءات التثقيفية.

وتاتي هذه المشاركات من مركز نرسان الثقافي لمؤسسات المجتمع المدني المحلية والدولية في انشطتها وبرامجها من اجل خدمة المجتمع الفلسطيني وايصال رسالته.

وشكر ابوحميد كافة المؤسسات والجمعيات والهيئات المحلية والاقليمية والدولية لدعمها وتواصلها مع مركز نرسان الثقافي، وقال ان مركز نرسان جزءا من الشعب الفلسطيني وهو يسعى دوما للوصول والمشاركة في كافة الفعاليات والانشطة المحلية والدولية والتي تعد جزءا من نضال شعبنا الفلسطيني لتحقيق مصيره في اقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.