الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات العروب الثانوية تفوز ببطولة الكرة الطائرة لتربية شمال الخليل

نشر بتاريخ: 29/04/2012 ( آخر تحديث: 29/04/2012 الساعة: 20:03 )
الخليل-معا-برعاية مدير التربية والتعليم في شمال الخليل الاستاذ بسام طهبوب اقيمت بطولة الكرة الطائرة للمرحلة الثانوية / بنات وبمشاركة مدارس (بيت امر الثانوية للبنات ، سعير الثانوية للبنات ، العروب الثانوية للبنات ، صوريف الثانوية للبنات ، بيت أولا الثانوية للبنات، زهرة المدائن ، القادسية الثانوية للبنات ومدرسة فلسطين) وكانت النتائج على النحو التالي:

فوز العروب على بيت أولا، وصوريف على فلسطين وبيت امر على سعير وزهرة المدائن على القادسية، وفي دور الأربعة فوز العروب على صوريف وبيتأمر على زهرة المدائن.

وفي المباراة النهائية التي جمعت العروب الثانوية وبيت أمر تمكنت العروب من الفوز بالمباراة بنتيجة شوطين مقابل شوط لتحتل المركز الاول تاركة الوصافة لبنات بيت امر الثانوية.

مثل فريق مدرسة العروب ( روان الخطيب، أنفال جوابرة، إسراء سباتين ، آمال ادعيس، اميرة القيق، أزهار كواملة، وصال بدوي، حنين محفوظ).

وقد جرت البطولة في صالة بلدية الخليل التي استضافة معظم نشاطات المديرية لهذا العام وبهذه المناسبة تتقدم مديرية التربية والتعليم في شمال الخليل لكل من بلدية الخليل وطاقم صالة بلدية الخليل وكذلك استاد الحسين الرياضي بالشكر والتقدير لاستضافتهم البطولات الرياضية المدرسية لتربية شمال الخليل والتعاون لانجاحها.

قام بالتحكيم والتسجيل كل من: سهام العناني، غادة بربراوي، حلوة بربراوي ، لولو الجنيدي، أسماء سمارة، وأشرف على البطولة قسم النشاطات الطلابية في المديرية.