الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في الاتصالات- رام الله تحرز بطولةالمحرر نادر الجعبة

نشر بتاريخ: 29/04/2012 ( آخر تحديث: 29/04/2012 الساعة: 20:58 )
رام الله- معا - احرز فريق نقابة العاملين بالاتصالات الفلسطينية – رام الله ، بطولة سباعيات كرة القدم التي نظمت في ملعب البيرة الجديد تحت شعار سباعيات الحريه لاسرى الحريه،- بطولة الاسبر المحرر نادر الجعبة ، ونظمت البطولة برعاية مجموعة الجعبة ، حيث شارك فيها كلا من فرق : شركة صفد ووكالة الغوث - رام الله وشركة مدى وشركة الجعبة .، بالاضافة لفريق نقابة العاملين بالاتصالات الفلسطينية – رام الله .

وتميزت االمباريات بروح المنافسة والندية ، حيث كانت النتائج على النحو التالي : المرتبه الاولى فريق نقابة العاملين بالاتصالات الفلسطينيه –رام الله ، المرتبه الثانيه فريق شركة مدى ،المرتبه الثالثه – فريق وكالة الغوث –رام الله .

اما الفريق المثالي فكان فريق مجموعة الجعبه وافضل حارس سائد الجعبه-مجموعة الجعبه اما هداف البطوله –خالد ابو غوش –الاتصالات
من ناحيته اعتبر رافت قبيطة المشرف الرياضي لنقابة العاملين في الاتصالات – رام الله ، المناسبة حدثا وطنيا ورياضيا هاما .

وقال ، اننا نهدي فوزنا للالاف من اسرانا البواسل المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال .وعبر قبيطة عن شكره وتقديره للرعاية و والدعم الذي قدمته مجموعة الجعبة لرعاية البطولة .

ومن ناحيته حيا عمر الجعبة ممثل مجموعة الجعبة كافة الفرق التي شاركت في البطولة ، والاداء المتميز كرويا الذي قدمه عدد من اللاعبين .
وقال ان الرعاية التي قدمت تعكس ايمان المجموعة باهمية تعزيز مختلف الانشطة الجماعية وخاصة الرياضية لخدمة تطلعات اسرانا للتحرر والانعتاق ، من براثن السجون الاسرائيلية .