الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رائد عساف : الامعري تطور فنيا وبدنيا قبل المشاركة الاسيوية

نشر بتاريخ: 29/04/2012 ( آخر تحديث: 23/10/2012 الساعة: 17:12 )
غزة - معا - كامل غريب : قال رائد عساف المدير الفني لفريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري ان فريقه يتطور بشكل ملحوظ فنيا وبدنيا بعد اسبوع من خوضه المعسكر التدريبي المقام حاليا في العاصمة الاردنية عمان واثبات ذلك في لقاء منتخب الشباب الاردني الودي الذي جمعه به على ملعب الاسراء والفوز عليه بثلاثة اهداف لهدف .

وقال عساف اللاعبون بداوا يستوعبوا المطلوب منهم بشكل افضل سواء بطريقة اللعب ناهيك عن الاستفادة البدنية وخلق الانسجام بين اللاعبين وهو ما ظهر ذلك جليا في لقاء منتخب الشباب متمنيا ان يستمر الاداء في تطور في اللقاء الودي الاخير امام الوحدات .

ونوه عساف الي انه كان حريصا في اللقاءين الوديين على اشراك معظم اللاعبين من اجل الوقوف على افضل تشكيلة يمكن ان يخوض بها التصفيات الاسيوية المقبلة مع محاولة تثبيت التشكيل في اللقاء الودي الاخير القادم وتجهيز البدلاء .

واوضح عساف أن فريقه يسعي لتعويض الإخفاق المحلي الذي حل بالفريق في الموسم الحالي من خلال مشاركة ايجابية وقوية في مسابقة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي يستضيف الاستقلال الطاجيكي منافسات المجموعة في الفترة من الثالث إلى الثالث عشر من أيار المقبل .

وأضاف كلنا ثقة بإمكانيات اللاعبين والجهاز الفني على تجاوز المراحل التمهيدية من التصفيات في طاجاسكتان والتاهل للادوار النهائية التي ستقام في أيلول مشددا على ان الامر صعب ويحتاج بجهود اكبر من قبل اللاعبين والتفكير بتمثيل الكرة الفلسطينية خير تمثيل .

وكانت قرعة البطولة قد اوقعت الامعري في مجموعة جيدة إلى جانب استقلال 'اف سي' من طاجكستان وصيف لقب النسخة الماضية، وفريق بلقان من تركمنستان.

مع العلم ان نظلم بطولة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي يقضي نظام البطولة بصعود أول وثاني كل مجموعة إلى التصفيات النهائية التي ستقام منافساتها في أيلول بتواجد ستة فرق تتنافس فيما بينها على لقب البطولة من خلال دوري من دور واحد