الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأسير ينظم اعتصاما تضامنيا مع الأسرى في طوباس

نشر بتاريخ: 30/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 10:03 )
طوباس -معا- نظم نادي الأسير والقوى السياسية والهيئة العليا والفعاليات الشعبية اعتصاما تضامنيا مع الأسرى في سجون الاحتلال في خيمة الاعتصام في طوباس.

وتخلل الاعتصام توقيف حركة السير مدة 10 دقائق وتكبيرات من المساجد تضامنا مع الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال والذين يخوضون إضرابا مفتوحا عن الطعام وتشن إدارة السجون حملة شرسة ضدهم .

وشارك في الاعتصام أهالي الأسرى والقوى السياسية واللجنة التنفيذية لجمعية الكشافة الفلسطينية ودائرة التربية الرياضية واللجنة الشعبية لمقاومة الجدار ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة ومنسق اللجنة الشعبية للدفاع عن الأغوار احمد الأسعد وبسام مسلماني وحمل المشاركون يافطات تدعو لإطلاق سراح الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال وصور الأسرى.

من جهته ذكر باسل منصور أن هذه الفعالية تأتي في سياق برنامج الفعاليات التضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال لإسنادهم في خطواتهم ضد إدارة السجون.

بدوره تحدث رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة عن ما يتعرض له الأسرى في سجون الاحتلال على يد السجان الإسرائيلي .

من جهة أخرى حيا الدكتور فائق طهبوب رئيس هيئة الرواد الكشفية صمود الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال.

بدوره حيت أمهات الأسرى في المحافظة جماهير شعبنا وقياداتنا السياسية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن لوقوفه الدائم مع قضايا الأسرى.

ودعا مدير نادي الأسير في محافظة طوباس والأغوار الشمالية محمود صوافطة جماهير شعبنا لأوسع حملة تضامن مع الأسرى ودعا كافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية في العالم التدخل العاجل من اجل إنقاذ حياة الأسرى.