الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة ومجلس طلبة القدس المفتوحة يزوران خيمة الاعتصام في طوباس

نشر بتاريخ: 30/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 12:03 )
طوباس -معا- زار وفد من حركة الشبيبة الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة خيمة الاعتصام في طوباس تضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال وكان في استقبالهم مدير نادي الأسير في المحافظة محمود صوافطة وأهالي الأسرى.

بدوره شرح رامي ابو محسن عن فعاليات حركة الشبيبة لإسناد الأسرى في معركتهم ضد السجان وان الشبيبة الطلابية تقف دائما إلى جانب قضايا الأسرى وان معظم قيادات حركة الشبيبة هم في سجون الاحتلال.

كما حيا ابو محسن صمود الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال في معركتهم معركة الأمعاء الخاوية داعياً الجميع إلى الالتفاف حول فعاليات التضامن مع الأسرى.

وأشاد بالجهود التي تبذل من اجل نصرة الأسرى داعيا العالم اجمع لإنهاء معاناة الأسرى والمعتقلين.

بدوره رأفت بلاطية رئيس مجلس اتحاد الطلبة وجه تحية لصمود الأسرى والأسيرات في معركة الأمعاء الخاوية مستذكراً شهداء الحركة الأسيرة وتحديداً شهداء الإضرابات التي خاضها الأسرى في معارك الأمعاء الخاوية.

كما دعا إلى تكثيف النشاطات الجماهيرية التي تخدم الشعوب الداعمة داعمة لنضال الأسرى كما حيا صمود الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال ودعا الجميع لأوسع حملة تضامن مع الأسرى في معركتهم معركة الأمعاء الخاوية.

من جهته شرح محمود صوافطة مدير نادي الأسير في المحافظة عن أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال وما يتعرضون له من هجمة تستهدف كرامة الإنسان.

وأشاد صوافطة بالتضحيات التي يقدمها الأسرى في معركتهم معركة الأمعاء الخاوية ضد السجان وطالب المؤسسات الرسمية والدولية والإنسانية بالوقوف الكامل ضد الهجمة الاحتفالية التي يمارسوها ضد الأسرى القابعين في سجون الاحتلال.