الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حكام الضفة يقدمون امتحان الشارة الدولية بكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 30/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 12:09 )
الخليل- معا- احمد الجوابرة- احتضن مقر اللجنة الاولمبية في رام الله اختبار الشارة الدولية لكرة الطاولة حيث حضر بداية الاختبار السفير الدكتور خالد اليازجي امين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية وداوود متولي مسؤول الاتحادات وهاني الحلبي.

وقد تحدث السفير خالد اليازجي الذي نقل تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وعبر عن سعادته للتعاون الكبير في اتحاد كرة الطاولة بين شقي الوطن، مؤكدا على استعداد اللجنة الاولمبية لتوفير جميع التسهيلات لاتحاد الطاولة من اجل الرقي بهذه العبة وتمنى التوفيق والنجاح لجميع الحكام.

وشكر رضوان الشريف اللجنة الاولمبية وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب الذي يولي لعبة كرة الطالة الفلسطينية اهتماما كبيرا كما شكر الدكتور خالد اليازجي وداوود متولي على توفير جميع ما يلزم في مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية من اجل انجاح هذا الامتحان.

وقد تقدم للامتحان 14 حكماً من اصل 19 حكما من خيرة حكام كرة الطاولة الفلسطينية، وهم: حامد العيايدة وابراهيم صوان وعز الدين كلبونة واكرم سعد الدين ويوسف البطران ونائل سنقرط وسمير ياسين وخالد الدوش وراني عصفور محمد سمحة وعلاء ندا ووعماد الحسيني وجمال المغربي عزت سلامة. |173495|