الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السباحة يعقد اجتماعه الثاني ويناقش عدة قضايا

نشر بتاريخ: 30/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 14:13 )
رام الله- معا- عقد الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية اجتماعه الثاني في مقر اللجنة الاولمبية، يوم الاحد، بحضور كل من: فواز زلوم، رائد ميلاد، اماني عورتاني، امجد كيوان، د. جورج نصار، محمد عواطلة، ماجد أبو رميلة.

وناقش المجتمعون جدول اعمال الاجتماع وخرجوا بعدة قرارات اهمها طرح رئيس الاتحاد العمل على تشكيل منتخب للناشئين للعموم من كلا الجنسين، على أن يتم اختيارهم من البطولات التي سيقيمها الاتحاد على أن تحتسب أفضل الارقام لكافة الفئات، في السباحات الاربعة ( الحرة، الفراشة، الظهر، الصدر). مع العلم ان الاتحاد سيقيم عدة بطولات فيها بطولة الربيع التي ستقام في 11/5/2012 على مسبح مدينة القمر في اريحا.

وحول لجنة الحكام فقد وافق اعضاء الاتحاد ان يكون رئيس لجنة الحكام المركزية نعيم سويطي بعد ان تم الاتصال به من قبل رئيس الاتحاد للفترة القادمة.

وفيما يتعلق باللجان المساندة للاتحاد فقد تم طرح موضوع تشكيل لجان من اعضاء الاتحاد وتم الموافقة والاسراع في تشكيل هذه اللجان، وسوف يتم توزيع اللجان على لجنة الوسط، لجنة الشمال لجنة الجنوب. كما تم الاتفاق على تشكيل لجان فنية للاتحاد جميع الالعاب المائية.

كما طرح على الاجندة بطولة دعوة من الاتحاد الاردني 28/8/2012 حتى تاريخ 31/8/2012 التي ستقام في مدينة الحسين لفئة العموم.

وتم الاتصال مع ابراهيم الطويل على ان يقوم بتسليم العهدة التي بحوزته وابدى استعداده لتسليمها في اقرب وقت مع العلم انه يوجد له مستحقات مالية في ذمة الاتحاد السابق.

وبعد الاجتماع مباشرة قام فواز زلوم، ورائد ميلاد، واماني عورتاني بالاجتماع مع أمين عام اللجنة الاولمبية الدكتور خالد اليازجي وهاني الحلبي مسؤول ملف لندن وداوود متولي مسؤول الاتحادات حيث انه قام رئيس الاتحاد باطلاع اللجنة الاولمبية على خطة الاتحاد لعام 2012، كما شكر الاتحاد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية على دعمهم المتواصل لاتحاد السباحة.