الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نجمة السرية اسيل جبر: نحن الاقرب لنيل لقب الدوري النسوي

نشر بتاريخ: 30/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 16:07 )
رام الله- معا- الناطق الاعلامي للسرية- اكدت نجمة سرية رام الله اسيل جبر على استحقاق فريقها بصدارة الدوري النسوي لكرة القدم بعد انتهاء مرحلة الذهاب التي اختتمت يوم الجمعة بلقاء السرية وديار بيت لحم وانتهت لمصلحة السرية بهدفين مقابل هدف واحد، ليتوج بعدها فريق السرية بصدارة الدوري عن جدارة واستحقاق.

واضافت جبر: فريق السرية استعد جيدا لهذا الدوري بغية تعويض ما فات وخاصة ضياع لقب النسخة الاولى من الدوري والذي ذهب الى فريق ديار بيت لحم، وجاء فريق السرية وصيفا له، وقالت: فريقي انهى مرحلة الذهاب بالعلامة الكاملة دون خسارة وجمع 15 نقطة كاملة وقبض على الصدارة عن جدارة.

وعن دورها المميز في الدوري بشكل عام والمباراة الاخيرة امام ديار بيت لحم بشكل خاص اكدت انها تؤدي المطلوب منها في الملعب مثلها مثل باقي اللاعبات.

وفي اللقاء الاخير اضافت: هذه المباراة ليست كأي لقاء عادي لان الفريق المنافس هو حامل اللقب وهو الغريم التقليدي لفريق السرية, ودائما تكون مبارياتنا وديار بطولة بحد ذاتها، لما يتمتع به الفريقان من مستوى راق ومن وجود اسماء لامعة جلها في المنتخب الوطني, لذلك نحاول دائما تقديم الافضل في مثل هكذا مباريات.

وتمنت جبر الشفاء العاجل للاعبات المصابات في فريقها حيث اصيبت خمسة لاعبات في المباراة الاخيرة ونقلن جميعا الى المستشفى.

وكشفت جبر عن وجود نقص كبير في الفريق بغياب اللاعبات الخمس, خاصة في ظل اعلان الاتحاد عن انطلاق مرحلة الاياب الجمعة المقبل, متمنية العودة السريعة لزميلاتها في الفريق حتى يبقى الفريق في كامل استعداداته وجهوزيته لمرحلة الاياب.

واشادت جبر بالاتحاد لما يوليه من اهتمام كبير بالكرة النسوية وخصت بالذكر اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الذي يقف شخصيا مساندا وداعما للدوري.

وشكرت ادارة السرية على اهتمامها بالفريق وتوفير كل مستلزماته حتى وصل الى القمة كما شكرت الشركة الراعية للفريق شركة المشروبات الوطنية لدعمها ورعايتها للفريق للسنة الثالثة على التوالي.

وختمت جبر حديثها بالقول: اتمنى تتويج فريقي باللقب هذه السنة لاننا الفريق الافضل فنيا ونستحق الفوز بلقب النسخة الثانية من الدوري.