الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطوله العهد للرنتيسي لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 30/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 20:36 )
غزة- معا- اختتمت اللجنة الرياضية المركزية في جنوب غزة بطولة العهد للرنتيسي لكرة الطائرة في ملعب فلسطين بمشاركه 12 فريقا من مساجد مدينه غزة للفريق الأول وتضم أكثر من 140 لاعبا ضمن البطولة، وهي تأتي ضمن فعاليات اللجنة الرياضية ضمن خطتها السنوية في إحياء ذكرى القادة.

وتأهل للدور الرابع مسجدي العجمي والسوسي من مدينة الزيتون، ومسجدي بلال والسلام من حي الصبرة بعد منافسات اشتدت حدتها في دور الثمانية وقد تفوق فريق مسجد السوسي على مسجد بلال ومسجد السلام على العجمي ليصعد فريقي السلام والسوسي للمباراة النهائية في مباراة شهدت الكثير من الإثارة في نهائي اختتام البطولة.

وفي ختام البطولة تم تكريم عضو الاتحاد الفلسطيني لكره الطائرة فضل أبو سمرة ورئيس اللجنة الفنية والمشرف على البطولة وتكريم طاقم حكام البطولة المتميز عوني مطر وعماد عفانه وفايق الأشرم بحضور رئيس اللجنة الرياضية المركزية بجنوب غزة إياد الغلايينى الذي أكد بدوره على أهمية العناية بالمواهب الشابة وصقل مواهبها بما يحقق ارتفاع المستوي المهاري للألعاب الجماعية والفردية.

وأوضح الغلاييني بأنه سيكون في الأيام القليلة القادمة دوره مدربين مبتدئه لكره الطائرة وعلى مستوي مدينه غزة التي ستنظم من قبل نادي المجمع الإسلامي برعاية من اللجنة الرياضية المركزية يجنوب غزة ولدى النادي إجراءات التسجيل للمعنيين.