الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامعري يكرر فوزه على منتخب الشباب الأردني وطمليه يصل عمان

نشر بتاريخ: 30/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 23:40 )
غزة - معا - كامل غريب : كرر فريق الكرة في نادي شباب الامعري فوزه على منتخب الشباب الأردني تحت 22 عاما وبثلاثة أهداف نظيفة في آخر لقاء ودي للامعري ضمن المعسكر التدريبي المقام في عمان برعاية الوطنية موبايل وقبل السفر غدا إلي طاجاكستان للمشاركة في التصفيات الأولية لمسابقة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام بدءا من الخامس من الشهر المقبل .

وأقيم اللقاء على ملعب الإسراء في عمان بعد أيام من لقاء جمع الفريقين على نفس الملعب وانتهي بفوز الامعري بثلاثة أهداف مقابل هدف .
وقدم الامعري واحدا من أفضل عروضه على الإطلاق فسيطر على مجريات اللقاء كليا مع استعادة معظم لاعبيه مستواهم المعروف وارتفاع الروح المعنوية للجميع وكاد بمقدور الامعري الخروج بأكثر من هدف لولا سوء الطالع الذي حالف مهاجميه .

سجل اهداف الامعري سليمان العبيد واسماعيل العمور ومعالي كوارع
ووصل رائد عساف بنسبة كبيرة إلي تشكيله المثالي بعد ثلاث لقاءات ودية حيث ظهر عاصم أبو عاصي بابهي صورة له إلي جانب زملاءه إسماعيل العمور وسليمان العبيد واحمد كشكش ومعالي كوارع ومحمود الكوري وإبراهيم العمور واحمد حربي وخالد مهدي محمد عبد الجواد إلي جانب كوكبة نجحت في إثبات الذات لاسيما مؤيد سليم و إحسان صادق وحسام شلباية وجهاد عبد العال وانس الحلو .

وسادت حالة من التفاؤل البعثة لاسيما مع تحسن نتائج اداء الفريق وبات الهدف الاساسي هو نجاح الفريق في تخطي الدور التمهيدي وتصدر مجموعته للعب الادوار النهائية من البطولة في ايلول المقبل .

وفي نفس السياق وصل سعادة النائب جهاد طمليه الي عمان لمتابعة الفريق ورئاسة البعثة التي ستغادر صباح الاربعاء الي طاجاكستان الي جانب وصول الطاقم الاداري والاعلامي للفريق حيث سيقوم الزميل الاعلامي فراس العاروري بمتابعة اخبار الفريق في مشاركته الاسيوية اولا باول لجميع وسائل الاعلام المختلفة .

وكانت قرعة البطولة قد اوقعت الامعري في مجموعة جيدة إلى جانب استقلال 'اف سي' من طاجكستان وصيف لقب النسخة الماضية، وفريق بلقان من تركمنستان

مع العلم ان نظلم بطولة كاس رئيس الاتحاد الآسيوي يقضي نظام البطولة بصعود أول وثاني كل مجموعة إلى التصفيات النهائية التي ستقام منافساتها في أيلول بتواجد ستة فرق تتنافس فيما بينها على لقب البطولة من خلال دوري من دور واحد .