الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشرف نعمان نجم الترجي النيصي يتلقي عرضا ضخما من ابرز اندية المحترفين

نشر بتاريخ: 30/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 21:32 )
غزة - معا - كامل غريب : تقرر ان يغيب اشرف نعمان مهاجم المنتخب الوطني الفلسطيني وفريق ترجي واد النيص عن الملاعب قرابة ثلاث اسابيع بعد تجدد اصابة اللاعب بتمزق في اربطة القدم وخضوعه لفحوصات طبية قبل يومين في العاصمة الاردنية عمان وغاب على اثرها عن مواجهة فريقه الاخيرة امام الهلال المقدسي في الدور قبل النهائي من كاس فلسطين والذي خسره بهدفين لهدف .

وقال نعمان ان الطبيب في الاردن منحه العلاج ونصحه بالراحة لاسبوعين ومن ثم اسبوع اخر للعلاج الطبيعي قبل العودة لمزاولة الكرة مضيفا الي انه يدرك ان الموسم الكروي الحالي انتهي لكنه يامل بسرعة علاجه من اجل جاهزيته لامكانية اللعب للمنتخب الوطني الفلسطيني بعد شهر في كاس العرب في السعودية لاسيما وان الاستعدادات ستبدا خلال ايام .

وحول تقييمه لمستوي فريقه الموسم الحالي قال اننا عشنا ظروفا صعبة وقاهرة ونحن حافظنا على مكانتنا بين الاربعة الافضل على مستوي المحافظات الشمالية سواء في الدوري او كاس فلسطين او كاس الشهيد ابو عمار وبدون عناصر ولاعبي تعزيز جدد ووفق امكانيات مادية ضيقة وهذا يحسب لنا مشيرا الي اننا كنا نسعي للظفر بلقب محلي كعادتنا ولكن الامر كان صعبا الموسم الحالي والمواسم المقبلة ستكون اصعب فاصعب وعلينا ان نفكر بتعزيز الفريق حتي نعود الي حصد البطولات من جديد .

وحول مصيره لاسيما في ظل تلقيه عروضا مغرية مع نهاية كل موسم كشف نعمان عن امتلاكه عرض ضخم من احد اندية المقدمة في دوري المحترفين ونظير مبلغ مالي كبير ولكن الامر غير محسوم بالنسبة لي واستشير اصدقائي وزملائي كي اقرر المصير وان كانت الاولوية دوما وابدا لفريق ترجي واد النيص .
ويعتبر نعمان افضل لاعبي ترجي واد النيص وهداف الفريق في جل بطولات الموسم الكروي الحالي كما يمثل علامة مهمة حاليا في كتيبة المنتخب الفلسطيني .