الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المقالون العرب المصري يفتح ملف التجديد للاعب الفلسطيني سمارة

نشر بتاريخ: 30/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 21:31 )
غزة - معا - كامل غريب : فتح مسؤولي نادي المقاولون العرب المصري ملفت التجديد لصانع العاب الفريق والمنتخب الوطني الفلسطيني محمد سمارة لمواسم اضافية لاسيما وان عقده ينتهي في الصيف المقبل للفريق بعدما اعلن محمد عبد السميع، المدير الفنى للمقاولون العرب، حاجته لخدمات اللاعب في التقرير الفني الذي قدمه لادارة النادي بشان متطلبات الفترة القادمة.

وقال عبد السميع في تصريحات صحفية أن الفراغ الذى يعقب إلغاء مسابقة كأس مصر دفعنا إلى السعى مبكراً نحو تثبيت قوام الفريق قبل إنطلاق الموسم الجديد بالتعاقد مع لاعبين جدد، فتح ملف التجديد للثنائى الفلسطيني محمد سمارة وحمادة السيد، الذين تنتهى عقودهما الصيف المقبل.
وكان سمارة قد تلقي عروضا في الاونة الاخيرة من عدة فرق محلية مصرية وعرض اردني واخر من دوري المحترفين الفلسطيني على سبيل الاعارة لاسيما في ظل توقف النشاط في مصر حتي الان .

ويعتبر سمارة من انجح المحترفين الفلسطينيين في الشتات حيث لعب لعدة فرق مصرية ابرزها الاهلي وجولدي وبتروجيت والمقاولون العرب وقدم مستويات بارزة ونجاحة ولعب للمنتخب الفلسطيني في عدة استحقاقات كان اخرها نهائيات كاس التحدي الاخيرة التي حصل فيها الوطني على المركز الرابع .