الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فارس النجار يقرر الرحيل عن شباب يطا واللعب في المحترفين

نشر بتاريخ: 30/04/2012 ( آخر تحديث: 30/04/2012 الساعة: 21:54 )
غزة - معا - كامل غريب : اكد فارس النجار قائد فريق الكرة في نادي شباب يطا احد ابرز اندية دوري الاحتراف الجزئي انه قرر بصفة نهائية ترك فريقه يطا واللعب في دوري المحترفين الفلسطيني في الموسم الكروي الجديد مع ضياع حلم الفريق بالتاهل للمحترفين لاسباب ادارية ومالية وفنية .

وقال النجار انني وقعت في الموسم الماضي عاما مع يطا من اجل مساعدته على اللعب في المحترفين وكافحنا وبذلنا جهدا كبيرا لكن اسباب كثيرة منها الادارية والمالية حرمتنا من التاهل رغم انه كان قريب منا وعقدي ينتهي في نهاية شهر تموز المقبل وقررت بصفة نهائية ولا رجعة فيه ترك يطا واللعب في دوري المحترفين .

وكشف النجار عن تلقيه عروضا عديدة للعب في المحترفين ولكن لم يحسم امره وان اكد انه سيلعب باحد فرق الجنوب بالمحافظات الشمالية سواء فرق محافظة الخليل او فريق ترجي واد النيص منوها الى انه سيفكر في اختيار وجهته المقبلة كونه يسعي للعب لفريق من اجل حصد الالقاب والبطولات معه وتحقيق انجاز شخصي يحسب له .

ويعد النجار واحدا من افضل اللاعبين في المحافظات الشمالية ولعب لفريق يطا لسنوات طويلة وعديدة حيث كان قريب من الخروج من يطا قبل عدة مواسم لكن انتماءه للمؤسسة جعلته يوقع من جديد قبل ان يقرر الرحيل ليلعب لناد اخر .