الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجهولون يحرقون خيمة التضامن مع الأسرى في الطيرة

نشر بتاريخ: 01/05/2012 ( آخر تحديث: 01/05/2012 الساعة: 18:46 )
بيت لحم- معا- أقدم مجهولون على حرق خيمة الاعتصام التضامني مع إضراب الأسرى الفلسطينيين في بلدة الطيرة في المثلث شمال اسرائيل وذلك نهاية الاسبوع الماضي.

وأكد الناشطون الذين اقاموا خيمة الاعتصام أنهم رغم ما جرى سيواصلون تضامنهم مع الاسرى المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية.

وذكر موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" اليوم الثلاثاء أن ناشطين أكدوا أنهم سيواصلون تضامنهم مع الاسرى المضربين عن الطعام بالرغم من حرق خيمة التضامن ليل السبت- الاحد الماضي، مؤكدين ان الجهة التي اقدمت على حرق الخيمة شبه معروفة وأنهم لم يتوجهوا الى الشرطة الاسرائيلية لتقديم شكوى بذلك.
|173593|
وأضاف الموقع أن رجال دين وناشطين من مدينة الطيرة اقاموا خيمة اعتصام للتضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية، حيث أكد البعض منهم للصحيفة انهم لا يعرفون من أقدم على حرق الخيمة، ولكن من أقدم على هذا العمل يفتقد للاحترام.

المحامي فؤاد سلطاني والد الاسير راوي أدان حرق الخيمة في حديث مع الصحيفة، مشيرا إلى أنه لا تتوفر حتى الآن معلومات عن الجهة التي حرقت الخيمة، التي تعتبر رمزا لسكان مدينة الطيرة ودعمهم للأسرى الأمنيين المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية.