الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تقيم حفل استقبال بذكرى انطلاقتها في جنين

نشر بتاريخ: 01/05/2012 ( آخر تحديث: 01/05/2012 الساعة: 15:31 )
جنين- معا- احتفلت جبهة التحرير الفلسطينية، بذكرى انطلاقتها التي صادفت السابع والعشرين من نيسان الجاري.

وكان في استقبال الحضور في حفل الاستقبال أمين سرها في جنين إبراهيم السكر وقيادة الجبهة، وقد حضر محافظ جنين قدورة موسى وممثلى القوى والفصائل الفلسطينية وأعضاء هيئة العمل الوطني والمؤسسات والفعاليات الشعبية.

وهنأ محافظ جنين قدورة موسى لدى مشاركته في حفل الاستقبال الذي أقامته الجبهة في مقرها، قادة وكوادر الجبهة في هذه المناسبة،وقال أن في هذا اليوم نؤكدد أننا ماضون خلف قيادتنا في برنامجها الوطني التحرري حتى كنس الاحتلال وإقامة دولتنا وتبييض السجون داعيا إلى توسيع الحراك تضامنا مع الأسرى الذين يخوضون الإضراب عن الطعام.

وحيا عضو المكتب السياسي للجبهة محمد السودي، الشهداء القادة العظام الامناء العامين طلعت يعقوب وفارس فلسطين ابو العباس وعمر شبلي " ابو احمد حلب "وكل الشهداء من قادة ومناضلينا وفي مقدمتهم ابطال العمليات البطولية والأسرى والاسيرات وفي مقدمتهم عميد اسرى الجبهة القائد محمد التاج وقال ان تاريخ الجبهة النضالي على مدار السنوات السابقة وحالة الاستنهاض الثوري التي تمر بها حالياً، ودور الجبهة في محاولة الانقسام يؤكد صلابة موقفها الوطني المتمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية.

واضاف السودي إن شعبنا يخوض معركة تحرره الوطنية، يؤكد من جديد تمسكه بثوابته وحقوقه الوطنية، وإصراره على الصمود ومواصلة مقاومته المشروعة حتى زوال الاحتلال، ونيل حريته وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكدا السودي أن الجبهة وفي عيدها باليوم الوطني تؤكد عدم العودة للمفاوضات في ظل استمرار النهج الاستيطاني الاستعماري، والإسراع باستعادة وحدة أرضنا وشعبنا واستعادة وحدة صفنا الوطني تنفيذا لاتفاقات الإجماع الوطني والتي كان آخرها إعلان الدوحة، وتعزيز صمود شعبنا وتمكينه من مواصلة مقاومته الشعبية ضد الاحتلال وتوسيع رقعتها لتشمل كافه الأرض الفلسطينية ، والعمل جنبا إلى جنب فصائل المنظمة حتي يتم تطبيق المصالحة وإنهاء الانقسام.

وشدد على ضرورة استعادة الوحدة الوطنية، وتعزيز صمود شعبنا وتمكينه من مواصلة مقاومته الشعبية ضد الاحتلال وتوسيع رقعتها لتشمل الأرض الفلسطينية كافة.

ودعا إلى الالتفاف حول قضية الأسرى وتوحيد الجهود من اجل إنجاح إضراب الأسرى من اجل نيل مطالبهم العادلة ، مطالبا بتوسيع الفعاليات التضامنية مع الأسرى ،وشدد على ضرورة رفع قضية الأسرى إلى المحافل والمؤسسات الدولية من اجل انتزاع حقوقهم من المحتل الإسرائيلي .

وحيا بمناسبة اليوم الوطني الشهداء الذين سطروا بدمائهم أروع صفحات النضال الفلسطيني من اجل تحرير الارض والانسان.