الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة الامعري الادارية تصلت عمان لشد ازر فريق الكرة

نشر بتاريخ: 01/05/2012 ( آخر تحديث: 01/05/2012 الساعة: 15:51 )
رام الله- معا- بسام ابو عرة- قدم النائب جهاد طمليه رئيس الهيئة الادارية لمركز شباب الامعري عظيم شكره وامتنانه لشركة الوطنية موبايل لرعايتها مشاركة مركز الامعري في بطولة كأس رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي ستقام في طاجكستان .

وقال طمليه : ليس غريبا على الوطنية موبايل هذا الدعم والمساندة لفريق ومركز الامعري ممثل فلسطين في هذه البطولة الاسيوية, فقد دخلت الوطنية موبايل القطاع الرياضي بقوة ومن اوسع الابواب وذلك في اطار واجبها الوطني للنهوض بالحركة الرياضية الفلسطينية والوصول بها الى العالمية.

وتمنى طمليه من جميع الشركات والمؤسسات الوطنية العمل على دعم ومساندة الرياضة الفلسطينية وحذو ما قامت به الوطنية موبايل, التي اصبحت اشهر من نار على علم, واصبحت في وجدان كل فلسطيني , فكل الشكر والعرفان لهذه الشركة النابضة والمساهمة في دعم رياضتنا الفلسطينية.

من جانب اخر غادرت البعثة الادارية لمركز الامعري ارض الوطن امس صوب العاصمة الاردنية عمان برئاسة النائب طمليه من اجل الاطمئنان على اللاعبين والفريق وشد ازرهم قبل مغادرتهم عمان الى طاجكستان للمشاركة في بطولة كأس رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

واكدت البعثة الادارية للمركز على اهمية هذه المشاركة من خلال بذل المزيد من الجهد في هذه البطولة من اجل تحقيق الفوز وتشريف الكرة الفلسطينية في هذا المحفل الاسيوي المهم.

وقال النائب طمليه ان الفريق اصبح في جهوزية تامة للاستحقاق الاسيوي وان معنويات اللاعبين عالية , مضيفا ان الجهاز الفني يبذل قصارى جهده في الوصول بالفريق الى المستوى اللائق به وبالكرة الفلسطينية ,من اجل وضع بصمة مضيئة للفريق ولفلسطين في هذا المحفل الاسيوي.

ومن المقرر ان يبدأ الفريق الامعراوي مشواره في البطولة يوم السبت الموافق الخامس من الشهر الجاري امام فريق الاستقلال ممثل طاجكستان ,وستقام مباريات كأس الاتحاد الأسيوي في طاجيكستان اعتبارا من 5 أيار إلى 9 أيار بين ثلاثة أندية الاستقلال من طاجكستان وفريق بلقان من تركمنستان إلى جانب مركز شباب الأمعري وسيتأهل فريقان من كل مجموعة للجولة النهائية التي ستقام في 24-30 أيلول ,2012.