الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أحمد علان: الكفة متساوية بين الهلال والغزلان

نشر بتاريخ: 01/05/2012 ( آخر تحديث: 02/05/2012 الساعة: 11:11 )
غزة- معا- كامل غريب- اكد احمد علان مهاجم فريق الكرة في نادي الظاهرية ان فريقه قادر على حصد لقب كأس فلسطين والتغلب على هلال القدس كونه يثق بانه فريقه هو الافضل والاقوى حاليا في المحافظات الشمالية باداءه وعطاءه داخل المستطيل الاخضر مشددا على ان الكفة تبدو متساوية بين الغزلان والهلال في المباراة النهائية وبمقدور فريقه هزم بطل الدوري وحصد لقب الكاس ورد الاعتبار لخسارة الكأس في العام الماضي.

وقال علان ان كل الامور مهيأة من اجل ظهور نهائي كروي فني رائع بين الفريقين لاسيما في ظل الكرنفال الرائع المتوقع ان يقدم الجمهورين، متمنيا ان يخرج في النهاية الجمهور الغزلاني سعيدا بلقب الكأس ليحقق الفريق الثنائية.

واضاف ان الظاهرية قدم موسما استثنائيا واكثر من رائع في مختلف البطولات وهو يستطيع المنافسة لسنوات قادمة على أي لقب محلي كونه يمتلك المقومات بوجود ادارة واعية وجهاز فني قدير ولاعبين من طراز رفيع وجمهور على افضل ما يكون.

وحول مدى افضلية الغزلان في ظل نقص الصفوف بالهلال اوضح ان الهلال فريق كبير ومنظم ونعمل له الف حساب ويمتلك لاعبين من طراز رفيع لا يقلوا شانا عن الغيابات ونحن نلعب للفوز فقط دون النظر لمن سيلعب او سيغيب في الهلال.

وتمنى علان ان يحقق لقب الكاس هذا الموسم والتاكيد على احقية الغزلان به مشددا على ان لقب الكاس امنية وتحقيقه سيكون غاليا على قلبه.

وحول مدي استمراره مع الفريق في الموسم المقبل قال عقدي مستمر وفعال وانا مرتاح في الظاهرية ولا افكر بشئ سوي لقب الكاس حاليا.