الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيخ ادعيس يطلع وفد التضامن البحريني على مخططات الاحتلال

نشر بتاريخ: 02/05/2012 ( آخر تحديث: 02/05/2012 الساعة: 14:02 )
رام الله- معا- استقبل الشيخ يوسف ادعيس رئيس المحكمة العليا الشرعية رئيس المجلس الاعلى للقضاء الشرعي وفد التضامن البحريني برئاسة الشيخ علي مطر وسفير دولة فلسطين في البحرين خالد على، وذلك في مكتبه بمقر ديوان قاضي القضاة برام الله.

واطلع ادعيس، الوفد البحريني على المخططات الإسرائيلية الخطيرة والجديدة التي تستهدف المسجد الأقصى المبارك لهدمه وإقامة الهيكل المزعوم مكانه.

كما تطرق الى ابرز الانتهاكات والاعتداءات التي يمارسها الاحتلال بحق مدينة القدس والتي كان آخرها المصادقة على بناء 1100 وحدة استيطانية بين بلدة بيت صفافا وشارع الخليل، واستيلاء المستوطنين على عدد من منازل المواطنين في حي بيت حنينا، إضافة الى عرض مصممي أزياء اسرائيليين على درجات باب العامود لبعض تصميمات موسم فصل الربيع، كخطوة استفزازية لمشاعر المسلمين والمقدسيين.

كما اطلع الوفد الضيف على الأوضاع الصعبة التي يعيشها الأسرى الفلسطينيين والانتهاكات الخطيرة التي يتعرضون لها على يد سلطات الاحتلال وإدارة مصلحة السجون الإسرائيلية.

وأكد ادعيس خلال اللقاء على عمق ومتانة العلاقة الأخوية بين الشعبين البحريني والفلسطيني، مشيرا الى الدور الهام الذي تقوم به مملكة البحرين حكومة وشعبا في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني في كافة المحافل، والتي تعكس المواقف الثابتة والراسخة لمملكة البحرين تجاه القضية الفلسطينية.