الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين في سلطة المياه تكرم الموظفين بمناسبة يوم العمال

نشر بتاريخ: 02/05/2012 ( آخر تحديث: 02/05/2012 الساعة: 13:10 )
رام الله- معا- كرمت نقابة الموظفين في سلطة المياه موظفيها بمناسبة يوم العمال العالمي والذي تم تحت رعاية الشركة الفلسطينية للسيارات هونداي.

وقد رحب رئيس نقابة الموظفين في سلطة المياه وليد أبو محسن بالضيوف والشركة الراعية وهنأ الموظفين والعاملين بهذه المناسبة، متمنيا للموظفين أن يحظوا دائما بالتقدير لما بذلوه من جهود رامية إلى رفعة الوطن الذين يشكلون عمادته.

وقال أبو محسن "انه وبهذه المناسبة لا بد لنا أن نتذكر الشهداء والجرحى والأسرى وتضحياتهم، وما يعانونه في ظل القمع الإسرائيلي الهادف الى هدم جهودهم في نيل حريتهم واستقلال وطنهم.

وتحدث مدير عام العلاقات العامة يوسف عوايص فقد أكد على أهمية هذا اليوم الذي يسلط الضوء على الفئة الغالبة في مختلف المجتمعات والتي بالتحديد تتركز لهؤلاء الذين يعملون في الظروف الصعبة إن كانت من حيث طبيعة العمل أو المناخ، مشيدا بالدور الريادي للمرآة العاملة التي تعمل في أكثر من صعيد وتتحمل العبا الأكبر.

وقدمت الشركة الراعية ممثلة بالسيد احمد عامر ورندة مرار عروضا خاصة بموظفي سلطة المياه إلى جانب تقديمهم للهداية العينية والتي قسمت إلى شقين الأول من خلال مسابقة تتعلق بأسئلة عما تقدمه الشركة والثاني هدايا رمزية لكافة الموظفين.